موعد مباراة أرسنال وليفربول الأسبوع 19 الدوري الإنجليزي + القنوات الناقلة الجمعة 22 ديسمبر

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم بصفة عامة والدوري الإنجليزي الدوري الأقوى على الإطلاق اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2017  إلى ملعب الإمارات حيث معقل نادي الأرسنال الإنجليزي لمتابعة مباراة قمة في الدوري الإنجليزي بين ثنائي من الخماسي الأقوى وهم أرسنال وليفربول في قمة الدوري الإنجليزي الأسبوع الـ 19. ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا موعد مباراة أرسنال وليفربول بالإضافة إلى تقديم عن اللقاء والذي نتمنى أن يكن لقاء ممتع بين الناديين العريقين.

مباراة أرسنال وليفربول

تأخذ هذه المباراة أهمية كبرى للفريقين في سباقهم على خطف بطاقة التأهل لدوري الأبطال العام القادم وانتزاع مقعد في مقاعد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويأتي أرسنال الإنجليزي بقيادة المخضرم أرسين فينجر في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز والفارق بين الفريقين هي نقطة واحدة. فهل سيعمق ليفربول من جراح أرسنال ويبتعد بموقعه في المربع الذهبي أم سيزيح أرسنال ليفربول من المربع الذهبي ويحل محله هذا ماستسفر عنه مباراة اليوم.

الترتيب الفريق لعب أهداف له أهداف عليه نقاط
4 ليفربول
18 38 20 34
5 أرسنال 18 31 20 33

هدافي الفريقين ليفربول وأرسنال

يعتبر أحدى مميزات الفريقين وفرة الأهداف لكن يتفوق بقوة في هذا الأمر النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والذي أحرز وحده 14 هدف من أهداف ليفربول الـ 38 وجاء لاكازيت نجم نادي الأرسنال على قمة هدافي فريقه برصيد 8 أهداف من إجمالي أهداف أرسنال والبالغة 31 هدف.

كما أن هذه المواجهة تضم مواجهة مصرية خالصة بين محمد صلاح النجم المصري نجم ليفربول ومحمد النني نجم خط وسط أرسنال الإنجليزي. ليس هذا فحسب فلتلك المباراة أهمية خاصة في سعي نادي أرسنال الإنجليزي ومدربهم أرسين فينجر الذي تعرض لـ 3 هزائم مُذلة في آخر لقاءات الفريقين.كان آخرهم بنتيجة 4-0 في أغسطس الماضي. ليس هذا فحسب فـ تشامبرلين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي قد يواجه للمرة الأولى فريقه السابق أرسنال بعد أن تركه في فترة الإنتقالات الأخيرة متجها إلى ليفربول الإنجليزي. فهل سيشارك تشامبرلين في هذا اللقاء بعد أن بدء يحجز مكانه في تشكيلة المدرب الألماني لنادي ليفربول يورجن كلوب.

موعد مباراة أرسنال وليفربول

تنطلق أحداث اللقاء المرتقب والذي يستضيفه ملعب الإمارات بين فريقين وهم أرسنال وليفربول اليوم الجمعه الموافق 22 ديسمبر 2017 في قمة الأسبوع الـ 19 من البريميرليج وذلك في تمام الساعه:

  • 21:45 بتوقيت القاهرة (9:45)
  • 22:45 بتوقيت السعودية (10:45)
  • 23:45 بتوقيت الإمارات (11:45)

القنوات الناقلة مباراة أرسنال وليفربول

هذا وقد تقرر أن تبث مجموعة قنوات BEIN Sports المباراة وذلك على قناتها المشفرة رقم 2 والتي يطلق عليها Bein Sports HD2 ومن المقرر أن يعلق على اللقاء المعلق الجزائري حفيظ دراجي حسبما أعلنت شبكة قنوات Bein Sports


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. عماد سعد يقول

    كيف يلتقى فريقى الارسنال وليفربول فى الاسبوع الثانى والاسبوع التاسع عشر وفرق الدورى الانجليزى 20 فريق

    1. أحمد صلاح يقول

      اهلا بك استاذ عماد

      في الأسبوع الثاني للدوري الإنجليزي واجه ليفربول كريستال بالاس – بينما واجه ارسنال ستوك سيتي

  2. عماد سعد يقول

    كيف يلتقى الفريقان فى الاسبوع الثانى والتاسع عشر