موعد مباراة أحد والأهلي بالدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

يستعرض موقع نجوم مصرية في هذا التقرير موعد المواجهة التي تجمع بين فريقي أحد وأهلي جدة، والتي ستقام فعاليتها على ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز معقل فريق أحد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة أحد والأهلي

ويضم أهلي جدة في صفوفه ثنائي منتخب مصر عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، لذلك يحرص الكثيرون من محبي هذين اللاعبين لمعرفة أخبارهم ومواعيد مبارياتهم مع الفريق السعودي، والذي يسعى جاهداً لاقتناص لقب الدوري هذا الموسم، حيث قامت إدارة النادي بتدعيم صفوف الفريق مطلع هذا الموسم من خلال التعاقد مع كلً من الإسبانيان خوسيه مانويل خورادو واليكسيس رواناو ودجانيني تافاريس ومحمد على الزبيدي والتشيلي باولو دياز والبرازيلي جوزيف دي سوزا بالإضافة إلى لاعبنا المصري عبد الله السعيد.

ويدخل فريق الأهلي اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة من خلال التعادل مع فريق التعاون بهدف لكليهما في الجولة الافتتاحية للمسابقة، لذلك يسعى الفريق لتحقيق الانتصار الأول له بالدوري، وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أحد اللقاء بدون نقاط بعدما تعرض للهزيمة أمام النصر بهدفين لهدف في الجولة الأولى.

ومن المقرر أن تنطلق مجريات المباراة غدًا الجمعة في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة عبر البث المباشر لقنوات TEST SPORT HD على القمر الصناعي عرب سات.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.