موعد ليفربول ضد بروسيا دورتموند في الكأس الدولية للأبطال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يوم 2018\7\22 يوم تاريخي بالنسبه لمشجعين فريق ليفربول وفريق بروسيا دورتمند، جماهير الفريقين متشوقه ومتحمسه جداً لمشاهدة هذه المباراة التي بالتأكيد سوف تمتع وترضي جميع الجماهير المحبه للكرة العالمية.

ان كل الجماهير بجميع انحاء العالم منتظره هذه المباراة الجميلة منبين مشجعي ليفربول أو بروسيا دورتمند أو مشجعي محمد صلاح واكيد جميعنا نريد العودة لأجواء كرة القدم الجميلة التي افتقدناها بعد انتهاء كأس العالم الجميل.

موعد مباراة ليفربول وبروسيا دورتمند في الكأس الدولية للأبطال

بالطبع الجميع يريد معرفة موعد اللقاء الأسطوري بين الفريقين ليفربول وبروسيا دورتمند، الذي سيقام على ملعب Bank of America Stadium، والمباراة ستقام في الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبروسيا دورتمند في الكأس الدولية للأبطال

بالتأكيد الجميع يريد معرفة القناة التي سوف تعرض هذا الحدث التاريخي، والقنوات التي سوف تعرض هذه المباراة باقة قنوات Bein Sports، القناة التي سوف تنقل المباراة قناة Bein Sports HD 1 هذه هي القناة التي سوف تعرض هذه المباراة الأسطورية.

اداء ليفربول في المباريات الودية

حيث انه في المباريات الودية ادي اداء اداء أكثر من رائع، في أول مباراة ودية له كانت امام تشستر وفاز بنتيجة 7-0، وثاني مباراة ودية له كانت امام ترانمير روفرز حيث انه فاز بنتيجة 3-2، ثالث مباراة ودية له كانت امام بوري حيث انه تعادل تعادل سلبي 0-0، وفي اخر مباراة ودية له كانت امام بلاكبيرن روفرز حيث انه فاز بنتيجة 3-0.

اداء بروسيا دورتمند في اخر مباريات له

حيث أن أول مباراة له كانت مباراة ودية امام FSV Zwickau حيث انه تعادل معه بنتيجة 4-4، وثاني مباراة له Los Angeles FC حيث انه تعادل معهم بنتيجة 1-1، ولاعب فريق مانشستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال حيث انه فاز بنتيجة 1-0.

وفي النهاية نتمني أن تكون المباراة ممتعه لكلا الجمهورين ولجماهير الكرة العالمية، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد