موعد لقاء ريال مدريد ريال بيتيس والقنوات الناقلة

سيكون ملعب سانتياجو برنابيو مسرحا للمباراة التي ستجمع بين ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الدوري وريال ببيتيس صاحب المركز الخامس عشر في الترتيب بعد مرور إحدى عشر جولة من بداية الدوري، حيث فاز ريال مدريد في أخر جولة أمام فريق ليغانيس بخماسية نظيفة تدأول على تسجيلها كل من روديغو كويس، توني كروس، سيرخيو راموس، لوكا يوقيتش، كريم بنزيمة.

موعد لقاء ريال مدريد ريال بيتيس والقنوات الناقلة 1 31/10/2019 - 4:37 م

أما فريق ريال بيتيس فقد فاز في أخر مواجهة أمام منافسه فريق سيلتا فيقو الإسباني بنتيجة هدفين لهدف واحد ليصعد في جدول الترتيب إلى المركز الخامس عشر ب12نقطة بعيدا عن صاحب الريادة فريق برشلونة الإسباني بعشر نقاط، تدأول على تسجيل أهداف يال بيتيس في هذه المباراة كل من إيمرسون ونبيل فقير.

تاريخ المواجهات بين ريال مدريدد وريال بيتيس.

إلتقى فريقا ريال مدريد وريال بيتيس قبل هذه المواجهة في 105 مواجهات، عادت الغلبة في أغلب المواجهات لريال مدريد ب 60 فوزا، في حين فاز ريال بيتيس في 24 مواجهة، وإنتهت اللقاءات المتبقية بالتعادل، سجل ريال مدريد في هذه المواجهات 233 هدف، وتلقا شباكه 112 هدف.

موعد لقاء ريال مدريد ريال بيتيس والقنوات الناقلة.

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو هذا السبت ال 2 من نوفمبر بداية من الساعة 20.00 بالتوقيت العالمي، ال23.00 بتوقيت مكة المكرمة لقاء يجمع بين ريال مدريد وريال بيتيس في إطار الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم أما عن القنوات الناقلة للقاء فهي: بين سبور العربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.