موعد لقاء إتحاد الجزائر الوداد البيضاوي المغربي والقنوات الناقلة


سيكون الجمهور الرياضي الإفريقي والعربي على موعد مع مواجهة مثيرة في كرة القدم بين اتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي، اللقاء الذي يندرج في إطار ثمن نهائي رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث تأهل الفريقان باستحقاق إلى هذا الدور  حيث فاز فريق اتحاد العاصمة على غور ماهيا الكيني في أخر مواجهة أما الوداد البيضاوي فقد سحق نواذيبو الموريتاني في لقائي الذهاب والإياب.

وقد تقرر إجراء اللقاء في ملعب تشاكر بالبليدة، الذي يسع لأربعين ألف مناصر، فبعد أخذ ورد بين إدارة إتحاد العاصمة والكاف بشأن ملعب اللقاء حيث بعد عدم تأهيل ملعب عمر حمادي ببولوغين وغلق ملعب الخامس من يوليو لإعادة تهيئة أرضيته، كان الاختيار بين ملعب 20 أوت وتشاكر بالبليدة وتم الإختيار على ملعب تشاكر من قبل الكاف، الملعب الذي يبعد 50 كلم عن العاصمة الجزائرية ويلبي شروط الإتحاد الإفريقي.

تاريخ المواجهات بين إتحاد الجزائر والوداد البيضاوي المغربي.

إلتقى فريقا الوداد البيضاوي المغربي وإتحاد العاصمة الجزائري قبل هذه المواجهة في9 مواجهات، ساد خلالها التكافؤ بين الفريقين، حيث فاز الوداد في ثلاث مواجهات، ونفس العدد بالنسبة لإتحاد العاصمة، فيما إنتهت ثلاث مباريات بالتعادل بين الفريقين، سجل في هذه المباريات الوداد البيضاوي 13 هدفا، فيما سجل إتحاد العاصمة 11 هدفا.

طاقم تحكيم مباراة إتحاد العاصمة الوداد البيضاوي المغربي.

أسندت لجنة تحكيم الإتحاد الإفريقي صافرة مباراة إتحاد العاصمة الجزائري وضيفه الوداد البيضاوي المغربي، إلى طاقم تحكيم من السيشل يتقدمهم حكم الساحة برنارد كاميل.

موعد لقاء إتحاد العاصمة الجزائري الوداد البيضاوي المغربي.

يلتفي فريقا إتحاد العاصمة الجزائري والوداد البيضاوي المغربي هذا السبت بملعب تشاكر بالبليدة بداية من الساعة 16.00 بتوقيت غرينيتش، ال17.00 بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة للقاء إتحاد العاصمة الجزائري الوداد البيضاوي المغربي.

قنوات بين سبور العربية هي صاحبة الحقوق في المنطقة العربية حيث ستكون هي الناقل الحصري فضائيا رفقة بين سبور الفرنسية على أجهزة الإستقبال على قمر أسترا، أما القناة الأرضية الجزائرية فستكون ناقلة للحدث على قناتها الأرضية فقط في قمر النايلسات، بما أنها صاحب شارة البث من الجزائر وهذا ترددهاH 27500 11680، ويسهل كسرها فقط بإدخال فقط كود صغير على أجهزة الإستقبال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.