التخطي إلى المحتوى
موعد والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ارسنال في مباريات الدوري الإنجليزي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وأرسنال

سوف ننشر لكم من خلال هذا الموضوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي، وتعرف بمباريات ديربي لندن، حيث يسعى نادي أرسنال إلى تحقيق الفوز أمام نظيره، خصوصًا بعد خسارته أمام مانسشتر سيتي يهدفين مقابل لا شىء، ومع ذلك يسعى نادي تشيلسي إلى تحقيق ست نقاط كاملة خلال مبارياته، فقد التقى الفريفان وانتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 إلى أن انتهت بنتيجة 6/5 التي حسمها البلوز خلال ركلات الترجيح، وذلك في الكأس الدولية ببأبطال الودية في دبلن العاصمة الأيرلندية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وارسنال

من ضمن أبرز القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي قناة بين سبورت اتش دي 2 المفتوحة والمشفرة – ومن خلال السطور التالية نشنر قائمة بالقنوات الأخرى.

قناة Idman Azerbaycan

تنقل قناة Idman Azerbaycan أهم مباريات الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

  • 11175 أفقي – معامل الترميز: 26500.
  • القمر AzerSpace 1 46.0°.

قناة Varzish Sport HD

هذه القناة ضمن القنوات الناقلة للبطولة وموجودة على قمر ياه سات الإماراتي ولها شفرة Bess وهي  12 34 00 46 AB CD 00 78 وتنقل العديد من المباريات العالمية.

  • التردد 11938 أفقى – Yahsat52.5°E معامل الترميز – 27500

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي

موعد مباراة تشيسلسي وأرسنال بث مباشر يتمثل في يوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018، وتحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وملعب المباراة على ستاد ستامفورد بريدج.

توقعات مباراة أرسنال وتشيلسي:

  • فريق تشيلسي وارسنال 40%.
  • فريق ارسنال 31%.
  • التعادل بين الفريقين 29%.
مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ارسنال بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسي ضد ارسنال بث مباشر
موعد مباراة تشيلسي ضد ارسنال
موعد مباراة تشيلسي ضد ارسنال

هتاف عالي للغاية من جانب المشجعين سيسود أجواء المباراة، خصوصًا أن مباراة أرسنال ضد تشيلسي تعتبر من ضمن لائحة أهم بطولات الدوري الإنجليزي، بل وتجمع بين أقوى الفرق الإنجليزية والأوربية، ولتلك الأسباب بدأ الجميع يبحثون عن توقيت مباراة تشيلسي وأرسنال بالدوري الإنجليزي، ويسعى الفريقان إلى تحقيق النصر وإظهار كافة المهارات الخاصة بهم وتحقيق نتيجة إيجابية تبعث الفرح في قلوب ونفوس المشجعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.