نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ومواجهة مرتقبة لليفربول بقبل النهائي

أجريت قرعة نصف دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم بمدينة نيون الفرنسية وأسفرت القرعة عن مفاجأة بين كلا من بايرن ميونخ وريال مدريد إلا أن ليفربول ربما يجد الطريق ميسر أمامه في نصف النهائي خاصة وأن محمد صلاح سيواجه رفقائه السابقون وهو فريق روما وهو الأمر الجيد لصلاح وزملائه.

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ومواجهة مرتقبة لليفربول بقبل النهائي 1 13/4/2018 - 1:13 م

نتيجة قرعة نصف دوري أبطال أوروبا 2018

ريال مدريد وبايرن ميونيخ

ليفربول وروما

من المرتقب أن تقام قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، على أن تقوم قناة بي أن سبورت الإخبارية بنقل القرعة على الهواء مباشرة وسط ترقب عربي كبير نظرا لتأهل فريق ليفربول والذي يلعب له محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ويؤدي أداء مميز مع فريقه في الدوري الإنجليزي وكذلك بدوري أبطال أوربا.

كان ليفربول الإنجليزي قد تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال عقب الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة (5/1) في مجموع المبارتين، بينما نجح فريق روما في إقصاء برشلونة بعدما فاز عليه بنتيجة (4-4) والإستفادة من قاعدة إحراز هدف خارج ملعبه، ونجح ريال مدريد في التأهل بعدما نجح في الفوز على يوفنتوس في الدقائق الأخيرة بعد ضربة جزاء أحرزها كريستيانو رونالدو.

كما تأهل فريق بايرن ميونخ الألماني بعدما نجح في الفوز على إشبيلية الإسباني بمجموع (2/1) لصالح الفريق الألماني، ومن المنتظر أن تشهد القرعة أي مواجهات ويسعي ليفربول للذهاب بعيدا في بطولة دوري أبطال أوروبا ومحاولة تحقيق مفاجأة، بينما يري ريال مدريد الطريق ممهد له لتحقيق دوري أبطال أوروبا خاصة بعدما خرج برشلونة من ربع النهائي.

في الوقت ذاته، تبدو حظوظ الفرق الأربعة متساوية مع مفاجأت ربع النهائي، حيث يجد فريق روما الباب أمامه لتحقيق البطولة حال مروره من نصف نهائي دوري أبطال أوربا، إلا أن ريال مدريد يتفوق على الفرق الأربعة في الخبرة الكبيرة في النهائيات.

هذا ونتابع معكم نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي دوري الأبطال والتي تقام بعد قليل.