موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 دور الـ 8 والقنوات الناقلة

اكتمل رسميًا عدد الفرق الثمانية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، بعد انتهاء مباريات إياب دور الـ 16 أمس الأربعاء.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 دور الـ 8 والقنوات الناقلة

وتأهل لدور الـ 8، كلًا من: بورتو البرتغالي بعد تغلبه على يوفنتوس الإيطالي وفوزه بأهداف في أرض الخصم بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بمجموع أهداف 4/4، وثاني المتأهلين كان بروسيا دورتموند الألماني بعد فوزه بنتيجة 5 / 4 على إشبيلية الإسباني، وثالث المتأهلين باريس سان جيرمان بعد فوزه على برشلونة الإسباني بنتيجة 5 / 2، ورابع المتأهلين ليفربول الإنجليزي بعد فوزه على ار بي ليبزيج الألماني بنتيجة 4 / صفر، وخامس المتأهلين ريال مدريد الإسباني بعد فوزه على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4 / 1، وسادس المتأهلين مانشستر سيتي الإنجليزي بعد فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 4 / صفر، وسابع المتأهلين بايرن ميونخ بعد فوزه على لاتسيو الإيطالي بنتيجة 6 / 2، وثامن المتأهلين تشيلسي الإنجليزي بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 / صفر.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 دور الـ 8 والقنوات الناقلة:

من المقرر أن تقام قرعة دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا 2021 بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مدينة نيون السويسرية، غدًا الجمعة 19 مارس، في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وسيتم نقل القرعة مباشرة عبر موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هنــــــــــــــا، وفضائيًا سيتم بث القرعة على شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.