موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات 2016، والفرق الصاعدة للدور الثمانية

يقدم لكم موقع نجوم مصرية اليوم موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا في دور المجوعات لهذا العام 2016، ومعرفة الفرق الصاعدة للدور الثمانية ، وقد تمكنت مصر من الاشتراك في الدور الثمانية بالفريقين المتميزين النادي الأهلي، ونادى الزمالك.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات 2016، والفرق الصاعدة للدور الثمانية 1 25/4/2016 - 8:19 ص

وفي هذا الدوري (دوري أبطال أفريقيا) تمكنت أربع دول عربيه من الصعود للدور الثمانيه، وهم فريق الوداد المغربى، و فريق وفاق سطيف الجزائرى بجانب طبعا الفريقين المصري وهم الأهلي، والزمالك.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات لعام 2016:-

وأما عن موعد تحديد قرعة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات لهذا العام  فهو سيكون في شهر مايو وتحديد في يوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرون من مايو لعام 2016م، الذي سيتم عقده في جمهورية مصر العربية من مقر الاتحاد الفريقى لكرة القدم، وإلى الآن لم يتم الافصاح عن موعد وتوقيت اجراء قرعةدوري أبطال أفريقيا، بجانب أنه أيضاً لم يتم الاعلان عن القنوات الناقلة لهذا الدورى.

الثمان أندية المشتركة في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات لعام 2016:-

أما بخصوص الآندية المشتركة في دوري أبطال أفريقيا في دور المموعات فهم (الوداد البيضاوى المغربى، زيسكو الزامبى، فيتا كلوب الانجولى، انيمبا النيجيرى، اسيك ميموزا، والأهلي والزمالك)، وسيتم اجراء القرعة في مقر الاتحاد الافريقى لكرة القدم بالقاهره وبحضور كلاً من عيسى حياتو، ورئيس النادي الأهلي  المهندس محمود طاهر، ورئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور، بجانب رئيس أتحاد كرة القدم المصرية.

وقد حدد كرة القدم الافريقى  أن يكون النادي الأهلي المصري في مقدمة المجموعة الأولى ومعه وفاق سطيف في التصنيف الأول، ثم يلية في التصنيف الثانى كلاً من الفريقين الزمالك المصري وفيتا كلوب الانجولى، اما بالنسبة للتصنيف الثالث فسوف يتم بين الفريقين الوداد المغربى واسيك ميموزا، اما التصنيف الرابع والاخير فسوف يتم بين الفريقين انيمبا النيجيرى وفريق زيسكو يونايتد.

وسوف نطلعكم بمزيد من التفاصيل عن  موعد اقامة الدوري في حين تحديد ميعاد عرضه، وسوف نطلعكم بالقنوات الناقلة لدوري أبطال أفريقيا في دوري المجموعات  حين تحديدها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.