موعد فرز الأصوات ونتيجة انتخابات النادي الأهلي

حديث الساعة في هذا الوقت هو النادي الأهلي وذلك بسبب الأقبال الشديد من محبي وجماهير النادي وتجمهرهم أمام النادي وذلك من أجل اثبات حبهم للكيان، وخاصة في الوقت الذي يحتاجهم فيه النادي بروحهم وأجسادهم، في انتخابات رئاسة النادي لهذا العام 2018.
تأسس النادي الأهلي في عام 1907 ومنذ ذلك الوقت وهو يحظا بالعديد من المشجعين الذين ياسندوه في جميع الأحوال إلى أن اصبح نادي القرن وذلك بسبب البطلولات العديده التي حصل عليها، فقد حصل على 20بطولة قارية، وحصل على الدرع المصري لكرة القدم 39 مرة، وبطولة كأس مصر 36 مرة، وغيرها الكثير من البطولات التي لا تعد.

موعد نتيجة انتخابات النادي الأهلي 
لقد انطلقت اليوم الخميس الموافق 30/11/2017 في التاسعة صباحا انتخابات النادي الأهلي وبدأ أعضاء الجمعية العمومية في الأدلاء باصواتهم منذ الصباح الباكر.
وقد قال المستشار “أحمد مرسي” رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي ” أن موعد فرز الأصوات من المقرر أن يكون اليوم في الساعة السابعة مساءً وانه من الممكن أن يتأخر موعد الفرز بسبب وجود أعداد هائلة من المصوتين مما سيتسبب في تأخر موعد الفرز، مما سيضطره إلى اغلاق الخيمة الانتخابية في تمام السابعة، وسوف يسمح فقط لمن هم بداخل الخيمة بالأنتهاء من التصويت “.
و انه سيتم الأعلان عن النتيجة النهائية اليوم 30 نوفمبر عقب الآنتهاء من الفرز وذلك من خلال منصة اللجنة العليا للنادي.

الجدير بالذكر أن الانتخابات بين محمود طاهر والخطيب حامية جداً بين انصار هذا ومؤيدين ذاك، وهناك توقعات بفوز الخطيب كونه يستحق رئاسة النادي لأنه من اهم ابناء النادي وله العديد من المؤيدين الذين يرون فيه مستقبل النادي، وانه سيكون سبب من أسباب زيادة تقدم النادي بشكل كبير.
على الجانب الأخر يري الكثير أن محمود طاهر قد اخذ كفايته من النادي وانه يجب أن يترك الفترة الرئاسية الجديده لغيره، وذلك من اجل مصلحة النادي أولاً واخيرا.
و يعتبرحسام غالي من اللاعبين الذين لهم حق التصويت في الانتخابات وقد لافي حضوره في النادي ترحاب شديد من جميع الموجودين لما له من شعبية كبيرة بين مشجعين النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد