موعد حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019..(محمد صلاح-رياض محرز-ساديو ماني) حفل الغردقة 2020


تستقبل مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر مساء الثلاثاء 07-01-2020 حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019، وقد أعلن الكاف في وقت سابق عن الأسماء المرشحة لـ أفضل لاعب في أفريقيا وهم المصري محمد صلاح و الجزائري رياض محرز و السنغالي ساديو ماني، صامويل إيتو والإعلامية مريم أمين هم من تم اختيارهم لتقديم حفل أفضل لاعب في أفريقيا، وقد تمت دعوة عدد كبير من أساطير كرة القدم في أفريقيا إلى الحفل.

الأفضل في أفريقيا
أفضل لاعب في أفريقيا

وقد استعدت محافظة البحر الأحمر جيداً لحفل أفضل لاعب في أفريقيا وهذا ما أكده محافظ البحر الأحمر  حيث تم تشجير وإنارة كل الطرق من المطار وحتى مكان إقامة الاحتفال، وذلك حتى يبرز جمال وروعة مدينة الغردقة، وكان قد تم الإعلان في وقت سابق عن مكان الحفل في سهل حشيش.

ومن جانب آخر فقد أعلن وزير الرياضة عن مباراة خيرية سوف تقام على شرف حفل أفضل لاعب في أفريقيا، وسوف تضم المباراة نجوم كرة القدم السابقين، وذلك في ظهر اليوم الإثنين تحت سفح الاهرامات، وجدير بالذكر أن كاف قد اختار محمد صلاح ورياض محرز وساديو ماني جاء من خلال قائمة تضمنت 30 لاعباً.

قرر الاتحاد الأفريقي كاف بتخصيص طائرة خاصة سوف تقوم بنقل الثلاثي من مدينة إنجلترا مباشرة إلى مطار القاهرة وسوف تنتظر في مطار القاهرة لنقلهم مرة أخرى إلى إنجلترا، وجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي ماني كان قد حجز ملعب الجونة للتدرب عليه أثناء تواجده بمدينة الغردقة.

وقد اختيرت الإعلامية مريم أمين لتقدم حفل الأفضل في أفريقيا نظراً لما تتمتع به من إطلاله جيدة وأيضاً إجادتها عدة لغات من بينها اللغة التي سيتم تقديم الحفل بها وهي الفرنسية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.