موعد حفل الكرة الذهبية اليوم 11/1/2016 وجائزة احسن لاعب في العالم في 2015 – والقنوات الناقلة

نقدم موعد حفل الكرة الذهبية اليوم الإثنين 11/1/2016، حيث سيتم خلال حفل الكرة الذهبية اليوم أختيار احسن لاعب كرة قدم في العالم خلال الموسم 2015 الماضى، كما سنتابع من خلال تغطيتنا كل مراسم الحفل حتى معرفة من فاز بالكرة الذهبية 2015-2016، ومرشح للفوز بالجائزة ثلاثة لاعبين وهم الارجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة والبرتغإلى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ونيمار دا سيلفا البرازيلى نجم نادى برشلونة.

إلى جانب اعلان الفائز بالكرة الذهبية اليوم سيشهد موعد حفل الكرة الذهبية ايضاً تسليم عدد من الجوائز عن 2015، حيث سيتم اختيار احسن مدرب واحسن لاعبة واحسن هدف وأفضل نادى، إلى جانب اختيار أفضل هدف، وسيقام حفل الكرة الذهبية اليوم في قاعة كونجريس هاوس في زيورج السويسرية أجمل الوجهات السياحية في العالم، وسيشهد الحفل الكثير من الفقرات المميزة جداً والجذابة للمشاهدين.

القنوات الناقلة لجائزة حفل الكرة الذهبية اليوم
سيكون الملايين عند الموعد لمعرفة من فاز بالكرة الذهبية 2015 ميسى ام رونالدو ام نيمار، حيث يتسائل الجميع عن القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم على الهواء مباشرة، فسيتمكن الجميع من مشاهدة حفل الكرة الذهبية على الهواء مباشرة على قناة مفتوحة مجانية وهى قناة بى أن سبورت الاخبارية، التي ستذيع تغطية مبهرة للحدث من سويسرا ومن عدة اماكن في العالم.

حفل الكرة الذهبية اليوم وتلك الجائزة الهامة لأفضل لاعب بدأ بشكله الجديد عام 2010، حينما تم دمج جائزة الفيفا وجائزة فرانس فوتبول معاً في جائزة واحدة، ومن فاز بالكرة الذهبية بشكلها الجديد منذ 2010 لاعبين فقط، حيث حصل عليها ميسى ثلاثة مرات وحصل عليها رونالدو، فهل يعيد اياً منهما الانجاز اليوم ام سيكون نيمار له رأى أخر في هذا.

سيتواجد في زيورخ اليوم كل نجوم كرة القدم، إلى جانب كل وسائل الاعلام الرياضية والاخبارية العالمية لمعرفة من فاز، موعد حفل الكرة الذهبية اليوم سيكون في الاوقات التالية :
الساعة 8.30 مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت.
الساعة 9.30 مساء بتوقيت الامارات.
الساعة 7.30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 6.30 مساء بتوقيت ايطاليا المانيا والسويد واسبانيا وفرنسا.
الساعة 5.30 مساء بتوقيت لندن.
تابعونا مع اخر أخبار موعد حفل الكرة الذهبية اليوم ومن فاز بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد