موعد حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة اليوم الجمعة 8/11/2019 والقنوات الناقلة

موعد حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا 2019 للمنتخبات الأولمبية هو الموعد المرتقب من كل الجماهير في مصر وأفريقيا، ويسعد موقع نجوم مصرية تقديم موعد حفل افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة مساء اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 على استاد القاهرة الدولي، وبعد هذا الحفل المرتقب، تُقام المباراة الافتتاحية بين مصر ومالي تحت 23 سنة، وتستضيف مصر تلك البطولة من اليوم 8 نوفمبر حتى 22 نوفمبر 2019، والمنتخبات الثلاثة الأولى في تلك البطولة تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.



أكد محمد نصر المخرج الرياضي أن حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية سوف تنقله للعالم 13 كاميرا تم توزيعها بصورة احترافية في كل جنبات الملعب، هذا وتشارك في البطولة ثمانية منتخبات أولمبية تحت 23 سنة، حيث يلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولى القوية مع منتخبات الكاميرون وغانا ومالي، بينما تأتي على رأس المجموعة الثانية نيجيريا ومعها منتخبات زامبيا وجنوب أفريقيا وكوت ديفوار.

موعد حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية الأولمبية تحت 23 سنة



سوف يتكون حفل الافتتاح من فقرة غنائية وفقرة استعراضية، وتم عمل البروفات النهائية للحفل بنجاح يوم أمس الخميس، وسوف يستمر الحفل لمدة نصف الساعة، تنقل الحفل قناة تايم سبورت الأرضية الرياضية المصرية، موعد حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة اليوم الجمعة في الأوقات التالية:
الساعة 5.45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 6.45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 7.45 مساء بتوقيت دبي.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد