مواعيد ونتائج جميع مباريات الأهلي القادمة في شهر فبراير 2018

يقدم موقع نجوم مصرية لكل عشاق النادي الأهلي، متابعة لموعد مباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال شهر فبراير في مختلف البطولات، حيث يلعب نادي القرن هذا الشهر 7 مباريات جميعها في الدوري الممتاز.

مباريات-الأهلي-القادمة-في-شهر-يناير-الحالي

أولى المباريات خاضها المارد الأحمر ضد الاتحاد السكندري وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، أحرزها وليد أزارو وعبدالله السعيد وأجاي، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي أيضاً بثنائية.

وبنفس النتيجة فاز الأهلي على المقاولون العرب أحرزها أزارو والسعيد وفاكاماني، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السادس، ثم يعاود متصدر الدوري الفوز على المقاولون بنتيجة 5/2 في مباراة الدور الثاني الأكثر متعة والتي شهدت تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما قبل عودة الأهلي القوية بتسجيل ثلاثة أهداف قبل نهاية المباراة.

رابع مباريات الأحمر هذا الشهر كانت ضد الأسيوطي في برج العرب ولم تكن بالمواجهة السهلة على الأهلي الذي فاز بصعوبة بهدف وحيد أحرزه وليد سليمان من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

خامس مباريات الأهلي خلال فبراير انتهت بخماسية في شباك فريق النصر متذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز، ليصل الأهلي للنقطة السادسة والستين.

مباراة الأهلي القادمة ستكون ضد الانتاج الحربي يوم السبت 24 فبراير وتقام في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

يختتم الأهلي مباريات الشهر يوم 28 فبراير في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، بلقاء الداخلية على ملعب بتروسبورت، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الأهلي بهدفين نظيفين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.