موعد تعافي محمد صلاح من الإصابه والمشاركة في كأس العالم

أماط اللثام مصدر داخل بعثة منتخب جمهورية مصر العربية في إيطاليا عن أخبار رائعة بخصوص إصابة محمد صلاح نجم ليفربول بعد إصابته في مواجهة نادري ريال مدريد في ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا، وتحدث مصدر من داخل الجهاز الفني لمنتخب جمهورية مصر العربية أخر الأحداث في التي وصلتنا جيدة”.

موعد تعافي محمد صلاح من الإصابه والمشاركة في كأس العالم 2 27/5/2018 - 12:06 ص

وألحق “بعد خروج صلاح من الماتش جريحا، ذهب إلى المركز صحي وخضع لآشعة هناك”، وأصيب صلاح بعد أن جذبه سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد من ذراعه ليسقط أدناه ويغادر النجم المصري العالمي باكيا متأثرا بإصابته إلى المركز صحي.

موعد تعافي محمد صلاح من الإصابه والمشاركة في كأس العالم 1 27/5/2018 - 12:06 ص

وتابع “اطمئنوا الأشعة التي خضع لها صلاح أثبتت أنه يفتقر إلى أسبوعين من ثلاثة أسابيع للعودة”، ثم أتم “ذلك ما نقله الجهاز الطبي في ليفربول لطبيب منتخب جمهورية مصر العربية”.

د. محمد أبو العلا طبيب #منتخب_مصر:تواصلت مع الجهاز الطبي لـ #ليفربول عقب إجراء #محمد_صلاح أشعة بأحد مستشفيات #أوكرانيا.. والإصابة ستحتاج للعلاج لفترة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع

ويعول هيكتور كوبر المدرب الرياضي للمنتخب المصري على محمد صلاح هداف الفراعنة وصاحب هدفي تزايد جمهورية مصر العربية للمونديال في كأس العالم كثيرا، ووفقا لتصريحات الجهاز الفني للمنتخب فإن صلاح سيتخلف عن الحضور عن مواجهتي كولومبيا الجمعة القادم ثم بلجيكا يوم السادس من حزيران.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.