موعد اولى مباريات الدورى الالمانى بعد كورونا ف.دوسلدورف ضد بادربورن

موعد اولى مباريات بعد فيروس كورونا مباره ف.دوسلدورف ضد بادربورن في الجولة الـ 26 من الدوري الالمانى والتي ستقام على ستاد اسبرت أرينا ويحتل نادى ف.دوسلدورف على المركز السادس عشر من ترتيب الدوى الالمانى الممتاز برصيد 22 نقطه بيمنا يحتل نادى بادربورن على المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطه وهوه اخر ترتيب الدورى الالمانى.

موعد ف.دوسلدورف ضد بادربورن في الجولة الـ 26 من الدوري الالمانى الممتاز

ستقام مباراة  ف.دوسلدورف ضد بادربورن المنتظره من عشاق كره القدم الالمانيه في الساعه 3.30 عصرا بتوقيت القاهره بينما في الساعه 4.30 عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وذلك في يوم السبت الموافق 16 مايوا 2020 وستقام المباراة على ستاد ف.دوسلدورف .

القنوات الناقله لبث  مباراة ف.دوسلدورف ضد بادربورن في الأسبوع الـ26من الدوري الالمانى الممتاز

ستقام مباراة ف.دوسلدورف ضد بادربورن والتي ستقام على اراضي فريق ف.دوسلدورف الذي سيجمع الفريقين في تمام الساعه 3.30 عصرا بتوقيت القاهره وسيتم البث على قنوات bein sports.

أخبار عن الفريقين قبل بدايه المباره

اخر اخبار الفريقين قبل حادثه كورونا التى وقفت النشاط الرياضي في الدورى الالمانى وفي العالم  كله بينما تعادل فرق ف.دوسلدورف المباراة السابقه له بهدف لكل فرق فى المباره التي لعبها مع فريق ماينز الذي يتحل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطه   بينما خسر فرق بادربورن من نادى كولن بهدافين لهدف واحد فريق كولن الذى يحتل المركز العاشر برصيد 32 نقطه.