موعد انتهاء مباريات الدوري المصري


اتحاد كرة القدم المصرياكد اتحاد الكرة المصرية برئاسة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن موعد نهاية الدوري سوف تحدد حسب مباريات نادي الزمالك والنادي الأهلي سواء في الكونفدرالية أو أبطال أفريفيا، وأشار أن الموعد الأولي لنهاية الدوري هو شهر 9 المقبل.

اتحاد كرة القدم المصري

وأكد رئيس لجنة المسابقات حسين عامر أن فترة راحة الآندية سوف تكون مدتها خمسة وأربعون يوماً، وهذا يعني أن الموسم الجديد سوف يبدأ في أكتوبر أو نوفمبر القادم، وهذا يدل على أن بداية الدوري ستكون بداية متأخرة عن جميع الأعوام السابقة.

مما قد يظهر الكثير من المشاكل بين الآندية الكبيرة بالدوري نظراً لارتباطاتهم بالبطولات الأخري.

خلافات كبيرة بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز

وقد ظهرت الخلافات بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز، وصرح كلاً من مسئولي الناديين تصريحات قوية، ومن أهم تلك التصريحات التي صرحها رئيس بيراميدز “تركي آل الشيخ” للنادي الأهلي، والتي تتضمن أن النادي الأهلي سوف يلعب مباراة الكأس والتي سوف تقام يوم 28.

حيث أكد النادي الأهلي عدم تقبل الترتيب الجديد، الذي تم عرضه بعد انتقادات نادي بيراميدز لبرنامج المباريات، واكد النادي الأهلي التزامه بالجدول السابق الصادر عن اتحاد الكرة المصري ورفض أي ضغوط يتعرض لها الاتحاد.

وأظهرت الأسابيع الماضية مشادات عديدة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك على تأجيل مباريات الفريقين الذين يلعبان كلاً منهما في بطولة أفريقيا، حيث يلعب النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويلعب غريمة التقليدي نادي الزمالك في بطولة الكنفدرالية.

كما أن هذا العام استثنائي لمصر لأنها سوف تستضيف بطولة أمم أفريفيا خلال شهر يونيو 2019.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.