موعد المباراة الودية بين السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والقنوات الناقلة لها

سيواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب الولايات المتحدة اﻷمريكية في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم قطر 2022، حيث سيتواجه كلا الفريقين في المعسكر السعودي بإسبانيا في المباراة الودية الثانية واﻷخيرة للمنتخب السعودي.

مباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية

وما يجدر اﻹشارة إليه، أن آخر فوز للمنتخب السعودي كان على أستراليا في حين لم يفز في أية مباراة ودية سابقة وخسر أمام كل من فنزويلا وكولومبيا، كما تعادل مع الإكوادور في الشهر الماضي.

ولقد وقع المنتخب السعودي أثناء قرعة كأس العالم قطر 2022 في المجموعة الثالثة وذلك بتواجد منتخب الأرجنتين وليفاندوسكي والمكسيك التي تعد من الدول التي حصلت على نتائج جد باهرة في المونديال. أما منتخب الولايات المتحدة الأمريكية فقد أوقعته قرعة كأس العالم في المجموعة الثانية بجانب منتخب إنجلترا وإيران وويلز.

موعد مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب الولايات المتحدة اﻷمريكية.

موعد المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب السعودي ومنتخب الولايات المتحدة اﻷمريكية التحضيرية لكأس العالم 2022، من المقرر أن تكون يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022 على أرضية ملعب أستاذ نوفا كوندومينا، ومن المقرر أن تنطلق سفارة الحكم معلنا عن بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية

ستذاع مباراة السعودية ضد الولايات المتحدة اﻷمريكية في قنوات بي إن سبورت القطرية ومجموعة قنوات ssc وقناة ssc1.

اترك تعليقاً