موعد المباراة القادمة بين الأهلي وتاون شيب والقنوات الناقلة

بعد فوز الأهلي على فريق تاونشيب البتسواني بثلاثية نظيفة ضمن لقاءات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والحصول على ثلاث نقاط غالية، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات، وذلك بعد خسارته من كمبالا سيتي وتعادله مع الترجي التونسي، يسعى الأهلي لحصد نقاط المباريات القادمة بنتائج إيجابية حتى يضمن تخطي مرحلة المجموعات.

مباراة العودة بين الأهلي وتاون شيب

كما يسعى الأهلي لمصالحة جمهورة بعد أن خسر كأس مصر، وقدم مجموعة من النتائج السيئة في ختام مباريات الدوري العام نسخة 2018/2017م، على الرغم من حصوله على درع البطولة، ولا سيما بعد تولي الفرنسي “باتريس كارتيرون”، مهام المدير الفني الجديد للفريق، ويسعى بالطبع لتقديم أفضل العروض والنتائج على المستوى الأفريقي والمحلي، وخاصة أن الدوري المصري الممتاز لم يتبقى عليه سوى ايام قليلة.

موعد مباراة الأهلي القادمة مع تاون شيب

يخوض النادي الأهلي مباراة العودة أمام تاون شيب البتسواني، يوم 28 يوليو الجاري، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، على ملعب بوتسوانا الوطني.

القنوات الناقلة

يتم نقل المباراة من خلال قناة بي أن سبورت اتش دي 1، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب النادي الأهلي في المجموعة الأولى

يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الترجي التونسي الذي لديه 7 نقاط، بينما يأتي تاون شيب في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، أما كمبالا سيتي فيحتل المركز الرابع برصيد 3 نقاط.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.