موعد المباراة الافتتاحية لريال مدريد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كتب: محمود السيد معوض
يستعد الفريق الملكي ريال مدريد لخوض المباراة الافتتاحية له بالليجا أمام نظيره خيتافي في المباراة التي ستقام مجرياتها على ملعب سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

الفريق الملكي

و تخشى جماهير ريال مدريد من تحقيق الفريق لنتائج سلبية هذا الموسم، وذلك عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق، وانتقاله لصفوف يوفنتوس الإيطالي، ويأمل عشاق الفريق الملكي في قدرة لاعبي الفريق على تقديم مستوى مميز هذا الموسم وعدم التأثر بشكل سلبي لرحيل الدون كريستيانو، بالإضافة لرحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الذي توج مع الفريق بثلاث نسخ متتالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في إنجاز رائع للفريق ليوسع الفارق مع أقرب الفرق المتوجة باللقب وهو فريق اسي ميلان الإيطالي إلى”6″ بطولات كاملة، حيث توج الفريق الإيطالي باللقب “7” مرات.

متى ستنطلق أحداث المباراة
ستنطلق فعاليات المباراة غداً الأحد في تمام العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة beIN SPORTS HD 3 بنقل فعاليات المباراة، وستولى المعلق التونسي الشهير عصام الشولي مهمة التعليق على المباراة، والتي يديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأسباني خافيير فرنانديز.

يذكر أن فريق ريال مدريد استهل مشواره هذا الموسم بالخسارة من أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة السوبر الأوروبي لذلك يسعى المدير الفني الأسباني لوبيتيجي جاهداً لتحسين صورته أمام الجماهير وتعويض الإخفاق الأوروبي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.