موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات الناقلة وأخبار الاهلي

تقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2017، ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالمباراة من اجل حسم الصعود إلى دور الثمانية، ولعب النادي الأهلي ثلاث مباريات في المجموعة الرابعة التي تضم الوداد البيضاوي المغربي وزاناكو الزامبى والقطن الكاميروني فاز الأهلي في اثنين على القطن والوداد وتعادل مع زاناكو، بينما نادى الوداد المغربي لعب ثلاث مباريات خسر في مبارتين من الأهلي وزاناكو وفاز في مباراة واحدة على القطن الكاميروني.

موعد مباراة الزمالك واتحاد الجزائر

تاريخ مواجهات الأهلي مع الفرق الوداد البيضاوي المغربي

لعب نادى الوداد البيضاوي مع النادي الأهلي المصري 5 لقاءات كان الأهلي الفوز فيها في مبارتين الأولي في المغرب العام الماضي وفاز الأهلي 1/0 بهدف لرامى ربيعة، أما المباراة الثانية التي فاز بها الأهلي كانت في الجولة الماضية بالإسكندرية بنتيجة 2/0 بأهداف النيجيري جونيور اجاي ومؤمن زكريا، وتعادل الأهلي مع الوداد في عام 2011 بنتيجة 3/3 في القاهرة، وتعادل أيضاً بنتيجة 1/1 في الدار البيضاء، وتعادلوا العام الماضي في الإسكندرية بنتيجة 0/0.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي

00:00 بتوقيت القاهرة

01:00 بتوقيت مكة المكرمة

22:00 بتوقيت جرينتش

22:00 بتوقيت المغرب

أخبار النادي الأهلي

  • رفض النادي الأهلي المصري لكرة القدم طلبات نادى مصر المقاصة من اجل الحصول على خدمات الاعب الشاب هشام محمد، وكان طلب نادى مصر المقاصة هو الحصول على مبلغ 15 مليون جنية مصري، من اجل حصول الأهلي على خدماته، لكن النادي الأهلي رفض وطلب من المقاصة تخفيض السعر، أو الحصول على خدمات جون انطوى مهاجم الأهلي المعار إلى المقاصة ومبلغ مالي من اجل إتمام الصفقة.
  • أشاد المدير الفنى للنادي الأهلي حسام البدري بالأداء الذي قام بيه الاعب صالح جمعة في مباراة اليوم أمام نادى سموحة السكندري، وقال ” صالح جمعة استجاب لما طلبناه منه في الفترة السابقة، وأضاف انه صالح لدية الأفضل لكى يقدمه الفترة القادمة مع النادي الأهلي”.
  • استطاع النادي الأهلي الجمعة الموافق 17 يونيو 2017 من الفوز على نادى سموحة في الأسبوع 31 بنتيجة 4/2 واحرز أهداف النادي الأهلي كل من صالح جمعة هدفين ومؤمن زكريا هدف ورامى ربيعه هدف اخر، بينما احرز أهداف سموحة أسلام محارب والسيد فريد.
  • يسابق النادي الأهلي الزمن من اجل حسم صفقة المغربي الشاب وليد ازارو من اجل خوض فترة الأعداد مع الفريق حتى يكون في كامل اللياقة البدنية والفنية حين السماح له للمشاركة في المباريات، ومن المتوقع أن يذهب وفد من النادي الأهلي بقيادة اللواء شريين شمس المدير التنفيذي من اجل توقيع العقود، ومن المحتمل أن يذهب ازارو إلى مصر في نهاية الأسبوع الحالي من اجل التقديم الرسمي للاعب.
  • سوف يتجه النادي الأهلي المصري إلى المغرب يوم السبت الموافق 17 يونيو 2017 حتى يتمكن من الاستعداد على أفضل ما يرام لمباراة الوداد البيضاوي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريفيا، وسوف تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2017، وبعدها سوف يتوجه الفريق مباشرا إلى المطار من اجل العودة إلى ارض الوطن.
  • تأكد غياب مهاجم النادي الأهلي عماد متعب عن مباراة الفريق التي سوف تقام يوم الجمعة في إطار الأسبوع 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وجاء هذا الغياب بسبب معاناه الاعب من كدمة قوية في وجه القدم وسيحتاج يومين على الأقل حتى يتعافى، ومن المتوقع أن يغيب عماد متعب عن مباراة الوداد أيضاً التي سوف تقام في الدار البيضاء.

ترتيب مجموعة النادي الأهلي

الأهلي 7 نقاط

زاناكو 7 نقاط

الوداد 3 نقاط

القطن الكاميروني 0 نقاط

تشكيلة النادي الأهلي المتوقع لمباراة الوداد البيضاوي

في حراسة المرمي :- شريف أكرامي

في خط الدفاع :- سعد سمير وأحمد حجازي وعلى معلول وأحمد فتحى

في خط الوسط :- حسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان

في خط الهجوم :- جونيور اجاي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد البيضاوي

beIN Sport Arabia


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد