موعد إصدار لعبة فيفا 22 وإطلاق الكومبانيون و Web app

سنتعرف في هذا المقال على الخريطة الزمنية لإطلاق لعبة فيفا 22 والتي تضم الكثير من الأحداث من المقرر أن تحدث خلال الشهور القادمة حتى نهاية العام، تتضمن الخريطة موعد إصدار لعبة Fifa 22 في الأسواق، وموعد إطلاق الكومبانيون Web app، بالإضافة لموعد فتح التجربة المجانية لمدة 10 ساعات من خلال خدمة EA Play.

فيفا 22

موعد إصدار لعبة فيفا 22 وإطلاق الكومبانيون Web app

22 سبتمبر سيتم إتاحة اللعبة للتجربة المجانية لمدة 10 ساعات لمستخدمي خدمة EA Play، وعند الانتهاء من المدة وإطلاق اللعبة ستبدأ من النقطة التي توقفت عندها.
من 22 إلى 24 سبتمبر انطلاق الكومبانيون وWeb app.
27 سبتمبر إصدار اللعبة بشكل رسمي لمستخدمي النسخة الالتميت فقط.
1 أكتوبر إصدار اللعبة بشكل رسمي لجميع المستخدمين في أنحاء العالم.

سيتم إرسال بطاقات Ones to Watch كهدية لجميع مستخدمي النسخة الالتميت الذين قاموا بشراء اللعبة بشكل مسبق قبل يوم 1 أكتوبر.

12 أكتوبر سيتم بدء توزيع جوائز الـ Pre Season للأشخاص الذين قاموا بعمل الـ SBCs والـ Objectives في فيفا 21.
1 ديسمبر سيتم بدء توزيع بطاقات FUT Heroes كهدية لمستخدمي النسخة الالتميت الذين قاموا بشراء اللعبة بشكل مسبق قبل يوم 11 أغسطس.

سعر لعبة فيفا 22 على جميع المنصات

النسخة العادية PC & PS4 & Xbox One 60 دولار
النسخة الالتميت PC 80 دولار
النسخة العادية PS5 & Xbox Series X/S 70 دولار
النسخة الالتميت لجميع أجهزة البلايستيشن والاكسبوكس 100 دولار

مصير الجيل القديم وPC من لعبة Fifa 22

من المؤسف أن جميع الأشياء الجديدة التي سيتم إضافتها في فيفا 22 لن تكون موجودة إلا على الجيل الجديد من الكونسول وهم: Playstation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S، أي أن لعبة Fifa 22 التي ستصدر في الجيل القديم وهم: PC و Playstation 4 و Xbox One سيكون مثلها مثل الجزء السابق Fifa 21 أي لن يكون هناك أي شيء مختلف في الجزء الجديد بالنسبة للجيل القديم والذي من ضمنهم الحاسوب الشخصي “الكمبيوتر”.



اترك تعليقاً