موعد أول مباريات نادي ” الأهرام الرياضي ” بثوبه الجديد | تفاصيل اللقاء المنتظر بين بيراميدز وزيمبرو شيسيناو

أول مباريات نادي ” الأهرام سبورت ” لا شك أنها محطُ الآنظار ليس فقط من أهل الإختصاص الكروي والرياضي بمصر، بل أيضاً محور إهتمامٌ  من جموع الجماهير المصرية بمختلف إنتمائتها الرياضية للتعرف ومشاهدة نادي ” بيراميدز ” ذلك الوافد الجديد على الساحة الرياضية المصرية وبقوة.. ومشاهدة الصفقات التاريخية التي إستطاع أن يجمعها بين صفوفه ومن المنتظر أن تحقق تغيرً شاملاً بل وجذري في المستوى الفني لبطولة الدوري العام بمصر، فبتأكيد لن يكون موسم 2018 -2019 ببطولة الدوري والكأس بمصر، كغيره من المواسم التي ظلت بطولات الكرة المصرية حِكراً فيه على النادي الأهلي وفي بعض الأوقات التي قلما تحدث تذهب بطولة من هنا أوهناك إلى القلعة البيضاء بالزمالك، فإليكم موعد وتفاصيل أول مباريات نادي الأهرام ضد نادي شيسيناو.

موعد مباراة بيراميدز وزيمبرو شيسيناو

حيث خطط المسئولين عن نادي الأهرام الرياضي أن يستهل الفريق الكروي بدايات الموسم الكروي 2018-2019 من خلال معسكر مغلق وجيد الإعداد بشرق أوروبا وتحديدا في مولدوفا.

وسوف يلتقي نادي الأهرام خلال مراحل المعسكر بمولدوفا مع نادي العاصمة هناك ” زيمبرو شيسيناو وذلك في تاريخ 11-7-2018.

صورة مجمعة للاعبى الأهرام والجهاز الفنى والإدارى قبيل السفر إلى معسكر مولدوفا.

تقرير شامل عن نادى الأهرام الرياضى من هنا 

ومن الجدير بالذكر :

أن مصادر داخل نادي الأهرام سبورت أكدت أن ثاني المباريات التي سيخوضها الفريق بشكل ودي، سوف تكون في مواجهة نادي ” اخمت جروزنى ” وذلك في تاريخ السادس عشر من شهر يوليو 2018، أي بعد خمسة أيام من أولى مواجهات ” بيراميدز ” ضد ” زيمبرو شيسيناو “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد