موسيماني يكشف نصيحة ميتشو له قبل تدريب الأهلي .. ويوجه رسالة مهمة للجماهير

بعد مسيرة قصيرة المدة، عظيمة النجاح؛ رحل رينيه فايلر عن تدريب القلعة الحمراء مع انطلاق شهر أكتوبر الجاري، ليتسلم شارة قيادة تدريب المارد الأحمر النادي الأهلي مدير فني جديد يتوسم فيه الجميع أن يكون امتدادًا لـ فايلر ويرقى بالأهلي وجماهيره إلى المراتب التى يستحقونها عالميًا، حيث تُعقد عليه الآمال بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، ثم تحلق الآمال الحمراء لترتقي إلى سماء التتويج ببطولة العالم للأندية.

موسيماني يكشف نصيحة ميتشو له قبل تدريب الأهلي .. ويوجه رسالة مهمة للجماهير 3 2/10/2020 - 6:03 م

أهم تصريحات موسيماني قبل تدريب الأهلى

أدلى المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بيستو موسيماني، والذي استقال من تدريب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بتصريحات مهمة لموقع “شووت أون لاين” الجنوب إفريقي، أكد خلالها أنه سعيد جدًا بتدريب النادي الأهلي، لافتًا إلى أن ظروف انتشار فيروس كورونا ربما كانت سببا فى تأخر عرض إدارة الأهلي عليه لتدريب الفريق الأحمر.

موسيماني يكشف نصيحة ميتشو له قبل تدريب الأهلي .. ويوجه رسالة مهمة للجماهير 1 2/10/2020 - 6:03 م

وأشار المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى أن تولي تدريب المارد الأحمر فرصة كبيرة له، وشرف لأي مدرب بالقارة السمراء، مشددا على أنه لا يخشى من تحمل مسؤولية تدريب الأهلي، لافتًا إلى أنه وقتما كان يتولى قيادة صن داونز، تفوق على المدرب الأوروجواني مارتن لاسارتي، مدرب الأهلي الأسبق، وحقق النصر عليه بالنتيجة الشهيرة بخمسة أهداف مقابل لا شىء، مشددًا على أنه يثق فى قدراته على تحمل تلك المسؤولية والقيام بها على أكمل وجه.

حديث موسيماني مع مدرب الزمالك

وفجَّر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بيتسو موسيمانى، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أنه تحدث مع ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني الجديد للغريم التقليدي للنادي الأهلي نادي الزمالك، حيث أكد موسيماني أن ميتشو أخبره بأن تدريب الأهلي فرصة عظيمة وشجعه على قبول هذه المهمة والمسؤولية الجسيمة، كما طلب منه ألا يفكر كثيرا فى قبول تدريب الأهلي؛ لأنها فرصة لا تتكرر كثيرًا، كما أكد له أنه سيفوز كثيرا من وراء هذه المهمة.

موسيماني يكشف نصيحة ميتشو له قبل تدريب الأهلي .. ويوجه رسالة مهمة للجماهير 2 2/10/2020 - 6:03 م

مدة عقد موسيماني مع الأهلي

وخلال تصريحاته لموقع “شووت أون لاين” الجنوب إفريقي، أكد المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أن مدة عقده مع القلعة الحمراء والتى تمتد لمدة عامين لا تهمه كونها مدة قصيرة، مشددًا على أن ما يهمه هو تحقيق النتائج الإيجابية مع الأهلي، وإسعاد جماهيره، لافتًا إلى أن هناك عديدً من المدربي كانت مدة عقودهم تزيد على 5 سنوات ولكنهم لم يكملوا حتى ربع المدة.

رسالة موسيماني إلى جماهير الأهلي

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي رسالة مهمة لجماهير القلعة الحمراء قبل تولي مسؤولية قيادة تدريب المادر الأحمر، حيث طلب منهم منحه الفرصة والوقت والدعم، متعهدا لهم بأنه سيبذل قصارى جهده ليصعد بالأهلي إلى القمة فى كل مكان.

وقال موسيماني، موجهًا حديثه لجماهير الأهلي: “إنني أثق فيكم وأتمنى أن تثقوا فيَّ، وأعدكم أنني سأكون على قدر المسؤولية والثقة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.