موجهات صعبه تنتظر الفرق بعد انتهاء اسبوع الفيفا


نقدم لكم اليوم متابعي موقع نجوم مصرية اهم المواجهات الصعبه التي تنتظر الفرق في بعض الدوريات الاسبوع القادم عقب انتهاء اسبوع الفيفا والمباريات الوديه للمنتخبات والبداية ستكون يوم السبت المقبل الموافق 19 اكتوبر 2019

اتليتكو مدريد وفالنسيا

موجهات صعبه تنتظر الفرق بعد انتهاء اسبوع الفيفا 1 15/10/2019 - 11:22 م

الدوري الأسباني حيث سيواجه نادي اتليتكو مدريد نادي فالنسيا في الجوله التاسعة من مسابقة الدوري الأسباني وتنطلق المباراة في الساعه الرابعه عصرا بتوقيت مصر.

ويغيب عن اتليتكو مدريد في هذه المباراه اللاعب “ستيفان سافيتش ، المدافع الكرواتي فراسايلكو” للإصابه.

موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه

موجهات صعبه تنتظر الفرق بعد انتهاء اسبوع الفيفا 2 15/10/2019 - 11:22 م

وفي نفس اليوم تنطلق في الثامنه مساءا مباراة القمة في الدوري المصري حيث يواجه النادي الاهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز.

مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد

موجهات صعبه تنتظر الفرق بعد انتهاء اسبوع الفيفا 3 15/10/2019 - 11:22 م

وفي اليوم الثاني الاحد 20 اكتوبر يشهد الدوري الانجليزي مباراة مثيرة جدا في الجولة التاسعه بين مانشستر يونايتد صاحب المركز ال12 وليفربول متصدر الدوري حتي الان بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي وتنطلق المباراة في الساعه الخامسة والنصف بتوقيت مصر.

انترميلان و بروسيا دورتمنود

موجهات صعبه تنتظر الفرق بعد انتهاء اسبوع الفيفا 4 15/10/2019 - 11:22 م

وفي يوم الاربعاء يشهد دوري ابطال اوروبا مباراة قوية بين انتر ميلان الايطالي متذيل المجموعه و فريق بروسيا دورتموند الالماني متصدر المجموعه حتي الان برصيد 4 نقاط حصل عليهم من مباراتين حين تعادل مع برشلونه وفاز علي فريق سلافيا براغ وتنطلق مباراة الانتر ودورتموند يوم الاربعاء في التاسعه مساءا بتوقيت مصر


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.