التخطي إلى المحتوى
موجز أخبار الرياضة الأربعاء 25 مايو 2016:الجهاز الفنى للزمالك يتسبب فى غرامة مالية نحو الـ20 ألف جنيه
موجز أخبار الرياضة

نستهل موجز أخبار الرياضة اليوم الأربعاء الموافق 25-5-2016، مع خبر من نادي الزمالك المصري، حيث رصد رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور، مكافآت كبيرة للاعبي كرة القدم الفريق الأول بنادي الزمالك، في حالة فوزه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، كنوع من أنواع التحفيز للاعبي النادي الأبيض للوصول إلى مونديال الأندية، و عن مشوار فريق كرة القدم الأول لنادي الزمالك فى دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بين المجموعات، نجد أول مواجهة لفريق القلعة البيضاء فى أبوجا أمام الفريق النيجيري إنيمبا، ثم اللقاء الثاني يكون فى القاهرة ليستضيف الفريق الجزائري وفاق سطيف، و بعدها فى القاهرة أيضاً يواجهة الفريق الجنوب إفريقي صن جوانز.

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هاني زادة، بأن المجموعة التى تضم فريق القلعة البيضاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا تعتبر مجموعة متوازنة على نحو جيد، كما شددد على أن لاعبي الفريق الأبيض على قدر عالي من المسؤولية.

جهود المنتخب المصري ضاعت هباء، و صار تواجد فريق الفراعنة بتصنيف الفيفا الأول تحفه المخاطر، بعد أن تم الإلغاء للقاء الودي مع منتخب الكونغو، حيث كان ينبغي أن يتم استغلال تلك الفرصة التى كانت سانحة وقتها، حتى نصبح في مركز متقدم يساعد بالتصنيف العالمي، خاصاً قبل إجراءات قرعة كأس العالم المقرر له يوم 24 يونيو 2016.

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، بأن مجموعة فريق القلعة الحمراء بدوري أبطال إفريقيا شديدة الصعوبة، و أكد على أن تلك المجموعة تتكون من الـ 3 فرق الأقوى على مستوي القارة الأفريقية، و هذا يعتبر تعليق النادي الأهلي على مجموعات إفريقيا بعد ابتعاده عن نادي الزمالك، حيث يواجه الفريق الاحمر أندية أسيك الإيفواري و الوداد المغربي و زيسكو الزامبي.

خلق مدير قطاع الكرة فى نادي الزمالك، الكابتن إسماعيل يوف، عن قرعة دور الـ 8 في بطولة دوري أبطال إفريقيا و وصفها بأنها بالغة الصعوبة، خاصاً و أن الفريق الأبيض قد جاء مع مجموعة تتضمن الفريق الجزائري وفاق سطيف و الفريق النيجيري أنيمبا و فريق جنوب إفريقيا صن داونز.

مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، الكابتن سيد عبد الحفيظ، معلقاً على القرار الصادر من اتحاد الكرة و الذى ينص على زيادة أعداد اللاعبين إلى نحو الـ 30 لاعب بقوائم الأندية مع بدايات الموسم الكروي القادم، على أنها تعتبر إفادة عظيمة خاصاً للفرق المشاركة ببطولات القارة الإفريقية.

قرعة دور الـ 8 ببطولة دوري أبطال الأندية الأفريقية أسفرت عن ابتعاد النادي الأهلي عن نادى الزمالك، حيث يقع نادي القلعة البيضاء بالمجموعة الثانية مع صن داونز الجنوب أفريقي و أنيمبا النيجيري و وفاق سطيف الجزائري.

سوف يشهد كأس الكونفيدرالية مواجهات ناريةـ حيث أن قرعة الكأس، التى تمت يوم أمس الثلاثاء بمدينة السادس من اكتوبر فى مقر الاتحاد الإفريقي الكاف، أسفرت عن تشكيل المجموعة الأولى من النادي الكونغولي مازيمبي و النادي الجزائري اتحاد بجاية و النادي التنزاني يانج أفريكانز و النادي الغاني ميدياما.

قررت لجنة المسابقات للدوري الممتاز بتغريم نادي القلعة البيضاء مبلغ مادي نحو الـ 20 ألف جنيهاً مصرياً، عما حدث فى لقاء استاد بتروسبورت أمام مصر المقاصة، حيث سب مرافقي الجهاز الفني لنادي الزمالك مراقب المباراة.

موجز أخبار الرياضة الخميس 26 مايو 2016: لاعبي الأهلي بمعسكر الفراعنة ماعدا إكرامي.. رمضان صبحي يرحل إلى السعودية للعمرة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.