مواعيد وأسعار تذاكر عروض كيدز إن موشن الرياض Kids in Motion Riyadh 2017 فعاليات هيئة الترفية السعودية

كيدز أن موشن واحد من أبرز فعاليات هيئة الترفية السعودية في الرياض خلال شهر مارس الجارى حيث سنقدم لكم الآن كل التفاصيل وكل ما يخص مواعيد وأسعار تذاكر عروض Kids in motion Riyadh 2017، ويقام هذا العرض المتميز في مركز الرياض الدولى للمؤتمرات والمعارض وفعالية كيدز أن موشن يشارك فيها عدد من الشركات العالمية والمحلية، ومن ضمن العروض مسرح يعرض مسرحيات عالمية للأطفال وعروض لعدد من المواهب السعودية الواعدة كما يشمل على فرص لتشجيع ودعم المنتجات والمواهب المحلية.

مواعيد وأسعار تذاكر عروض كيدز إن موشن الرياض Kids in Motion Riyadh 2017 فعاليات هيئة الترفية السعودية 1 22/3/2017 - 3:01 م

مواعيد عرض كيدز أن موشن الرياض 2017

مع نهاية هذا الأسبوع سيكون الجميع مع موعد عرض كيدز أن موشن الرياض أيام الخميس والجمعة والسبت 23 و24 و25 مارس 2017 الفئة المستهدفة للفعالية العائلات والاطفال.
يوم الخميس يوجد عرضين الأول في 4.30 مساء والثانى الساعة 7 مساء وفتح الأبواب قبل الموعد بساعة.
يومى الجمعة والسبت ثلاثة مواعيد للعروض الساعة 2 بعد الظهر والساعة 4.30 مساء والساعة 7 مساء فتح الابواب بساعة قبل المواعيد المذكورة.

أسعار تذاكر عرض Kids in motion Riyadh 2017

للزائر لهذا العرض المتميز سيقضى وقت مبهر مع أفضل الفعاليات المتميز للأطفال وأسرهم على مستوى العالم وهى حدث متميز يجب أن يعيشه الكل في مدينة الرياض، توجد فئتين لأسعار التذاكر :
فئة كبار الشخصيات سعر التذكرة 350 ريال سعودى.
الفئة العادية سعر التذكرة 100 ريال سعودى.
موقع حجز عرض كيدز أن موشن الرياض 2017 هو :
https://eventboxtickets.com/
مع تمنياتنا لكم بقضاء أوقات مبهرة مع فعاليات هيئة الترفية السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.