مواعيد مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة ومواجهة مصر وجنوب أفريقيا

تحددت الأطراف الأربعة لمباريات الدور قبل النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والمقامة في مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر، حيث صعد عن المجموعة الأولى منتخب مصر ومنتخب غانا، وصعد عن المجموعة الثانية منتخب كوت ديفوار ومنتخب جنوب أفريقيا.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

والمنتخبين الفائزين من مباراة الدور قبل النهائي يضمنان الصعود مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020 بينما المنتخبين الخاسرين سوف يلتقيان في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز منهم بالمركز الثالث سوف يصعد إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وتقام مباريات الدور قبل النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر حيث يلتقى في المباراة الأولى منتخب كوت ديفوار متصدر المجموعة الثانية مع منتخب غانا وصيف المجموعة الأولى على استاد السلام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة الثانية في الدور قبل النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة بين منتخب مصر متصدر المجموعة الأولى مع منتخب جنوب أفريقيا وصيف المجموعة الثانية وذلك على اسناد القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة ومواجهة مصر وجنوب أفريقيا 1 16/11/2019 - 8:40 ص

وجاء صعود منتخب مصر بعدما تصدر قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وتحقيق 3 انتصارات، وصعد منتخب غانا بصفته وصيف المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب الكاميرون، بينما صعد منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما صعد منتخب جنوب أفريقيا برصيد 5 نقاط في المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.