مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2022

تستعد كافة المنتخبات الأفريقية اليوم لخوض غمار منافسات العرس الكروي الأكبر في أفريقيا وهو بطولة أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون والتي يشارك بها 24 منتخباً من القارة الأفريقية يأتي على رأسهم منتخب الكاميرون بقيادة نجم بايرن ميونخ تشوبو موتينج وتشهد البطولة تواجد منتخبات كبيرة مثل منتخب مصر بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول والذي يريد تضميد جراحه في آخر نسخة من البطولة والتي ودع فيها المنافسات من دور الـ 16 على أرضه وبين جماهيره.
يتابع الجمهور المصري باهتمام أحداث المسابقة ومدى استعداد منتخب مصر الذي يشارك في المجموعة الرابعة مع كل من عينيا بيساو ونيجيريا والسودان، يقود المنتخب المصري المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، تعرف هلى جدول ومواعيد مباريات منتخب مصر في كاس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2022 2 9/1/2022 - 4:31 ص

المباراة الأولى:
يلتقي منتخب مصر في مباراته الأولى منتخب نيجيريا في العاصمة ياوندي يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022، يلعب المنتخب المصري ضد أحد أقوى منتخبات البطولة والذي يتسلح بنجومه المحترفين في أوروبا. مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2022 1 9/1/2022 - 4:31 ص
المباراة الثانية:
مباراة مصر الثانية ستكون ضد منتخب غينيا بيساو في العاصمة الكاميرونية ياودني، يلعب المنخبان في ملعب “رودمي أدجيا” يوم السبت الموافق 15 يناير.
المباراة الثالثة:
سيلعب منتخب مصر آخر مباراة له في دور المجموعات يوم الأربعاء الموافق 19 يناير ضد المنتخب السوداني في ملعب أحمد أهيدجو.
يحتاج منتخب مصر ليتمكن من التأهل الى الأدوار الاقصائية للفوز مرتين أو الفوز والتعادل في مباراتين أو التعادل مرتين والفوز مرة على الأقل.

اترك تعليقاً