مواعيد مباريات كأس العالم لعام 2018

تصل اليوم الثلاثاء مباريات كأس العالم روسيا 2018، من ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعات، بحيث تلعب اليوم ثلاث مباريات، آخرهم المباراة بين مصر وروسيا، كأول مباراة من ضمن الجولة الثانية من المونديال.

موعد مباريات كاس العالم

وسوف تكون المباراة الأولى اليوم في كأس العالم 2018 بين منتخب كولومبيا ومنتخب اليابان في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مدينة القاهرة، وتنقلها قناة بى إن سبورت على القنوات المشفرة بي إن سبورت ماكس 1 و2.

أما بالنسبة للمباراة الثانية فستكون بين منتخب السنغال ومنتخب بولندا في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، حيث تُقام المباراة على ارض ملعب أتكريت  آرينا، وتنقلها قناة بى إن سبورت على القنوات المشفرة بي إن سبورت ماكس 1 و2.

أما بالنسبة للمباراة الثالثة، والتي يترقبها 100 مليون مصري في كأس العالم 2018 فستكون بين منتخب مصر ومنتخب روسيا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، وتنقلها قناة بى إن سبورت على القناة المفتوحة، علاوة على أن قنواتها المشفرة بي إن سبورت ماكس 1 و2.

ويذكر أن مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 كانت أقيمت بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي وانتهت المباراة بفوز المنتخب الروسي على المنتخب السعودي بخماسية دون رد يوم الخميس الماضي.

وخسر منتخب مصر في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 أمام منتخب أوروجواي بهدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب خوسيه خيمينيز في الدقيقة الـ89 من اللقاء.

يقدم الفراعنة قصارى جهدهم في مباراة اليوم لتحقيق أول انتصار لهم في كأس العالم لضمان المنافسة على التصعد لدور الـ16.