مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2021 وتردد القنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية في قطر 2021 من الأمور التي يبحث عنها المواطنين بشكل دائم خلال الفترة الأخيرة، استعدادًا لمتابعة ماراثون الرياضية العالمي، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباريات كأس العالم للأندية في قطر 2021، ويستعدون لمتابعتها خلال الفترة من 4 فبراير المقبل وحتى 14 من الشهر نفسه، وفي مصر ينتظر عشاق الأهلي المصري، موعد مبارياته الافتتاحية في كأس العالم للأندية أمام الدحيل القطري، ونظرًا للإقبال الكبير على متابعة مواعيد كأس العالم للأندية قطر 2021 نقدم لكم في المقال التالي مواعيد كأس العالم والفرق المشاركة في البطولة، وأبرز ترددات القنوات الناقلة للمباريات.

مواعيد كأس العالم للأندية قطر 2021

أما في ربع نهائي كأس العالم للأندية قطر 2021، فمن المقرر أن يلتقى تيجريس أونال المكسيكي ضد أولسان الكوري الجنوبي يوم 4 فبراير الساعة 4 مساء على إستاد أحمد بن علي.

فيما يخوض الأهلي المصري مواجهة نارية أمام الدحيل القطري في تمام السابعة والنصف مساء يوم 4 فبراير على ملعب المدينة التعليمية.

وفي 7 فبراير فمن المقرر أن يخوض الخاسر من لقاء تيجريس أونال مع أولسان مقابل  الخاسر من مباراة الأهلي والدحيل على ملعب أحمد بن علي.

لكن في اليوم الـ 7 من فبراير فمن المقرر أن يدخل سانتوس أو بالميراس في مواجهة نارية أمام الفائز من تيجريس وأولسان في تمام الثامنة على ملعب المدينة التعليمية.

فيما يخوض بايرن ميونخ مباراة نارية ضد الفائز من مباراة الأهلي المصري والدحيل يوم ال8 فبراير في تمام الساعة 8 مساء على ملعب أحمد بن علي.

ومن المقرر أن يخوض الخاسر من نصف نهائي 1 أمام الخاسر من نصف نهائي 2 – على ملعب المدينة التعليمية، لكن الفائز من نصف نهائي 1 سيخوض مواجهة نارية أمام الفائز من نصف نهائي 2 يوم 11 فبراير في تمام الساعة 8 على ملعب المدينة التعليمية.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2021وتردد القنوات الناقلة
مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2021وتردد القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يخوض الأهلي المصري مواجهة نارية أمام خصمه العنيد الدحيل القطري على ملعب استاد المدينة التعليمية والذي يتسع لنحو 40 ألف متفرجًا إلًا الأعداد التي تحضر اللقاء ستكون 30 بالمائة طبقًا لاتخاذ التدابير الاحترازية للحد م انتشار فيروس كورونا والحفاظ على حياة الجمهور.

الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

ويشارك في البطولة 6 فرق بعد قرار أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أمريكا الشمالية الإنسحاب من المنافسات، وهم كالآتي.. أولًا الأهلي المصري بطل دوري أفريقيا، وبايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، ثم تيجريس أونال المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف.

تردد قناة الكأس الرياضية 2021

ومن المقرر أن تبث مباريات كأس العالم للأندية على قناة الكأس الرياضية 2021، فيما تستعد القناة بالخبراء والمحللين لمتابعة الحدث الرياضي من خلال استديوهات الرياضة المجهزة على المستوى العالمي، وللحصول على تردد قناة الكأس الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، يرجى ضبط التردد على 11919، معدل الاستقطاب الأفقي، على معامل الترميز 27500.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

ومن المقرر أن تبث قناة بي أن سبورت لمباراة الأهلي المصري والدحيل القطري 2021 في منافسات كأس العالم للأندية، ويمكن الاشتراك في القناة من خلال الدفع الشهري أو السنوي لمتابعة المباريات العالمية واستديوهات التحليل لكون القناة ليست مجانية .

ويمكن الحصول على تردد قناة قناة بي ان سبورت المفتوحة الناقلة للمواجهة النارية بين الأهلي المصري أمام الدحيل القطري في كأس العالم للأندية من خلال الضغط على تردد قناة bein sport المفتوحة، وإدخال الأرقام التالية 12765، 11054.

أما معدل الاستقطاب فسيكون أفقي، ومعدل الترميز 27500، فيما يكون معامل التصحيح: 3/4.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد