مواعيد مباريات اليوم السبت 7 أبريل في الدوري المصري والدوريات الأخرى والقنوات الناقلة لها

ينتظر محبى كرة القدم في مصر والعالم مواعيد مباريات اليوم السبت 7 أبريل في الدوري المصري والدوريات الأوروبية والعربية المختلفة بلهفة وشغف لمتابعة أخبار ونتائج الفرق التي يحبونهم وكذلك متابعة أخبار اللاعبين المحترفين في الدوريات المختلفة، ونعرض أبرز مباريات اليوم والتي يبحث الكثير من عشاق الكرة في مصر والدول العربية والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات اليوم السبت 7 أبريل في الدوري المصري والدوريات الأخرى والقنوات الناقلة لها 1 7/4/2018 - 12:21 م

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصرى

  • في الدوري المصري تقام مباراتين، حيث يلتقى في الثالثة عصراً طنطا مع الإنتاج الحربى وتنقلها قناة أون سبورت On Sport وفي الخامسة والنصف مساء مباراة طلائع الجيش مع الإسماعيلى وتنقل أيضاً على قناة أون سوبرت On Sport.

مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية

  • في الدوري الإنجليزيى يلتقى في الواحدة والنصف فريق إيفرتون مع ليفربول وتنقلها قناة beIn Sports HD8 وفي الرابعة عصراً مباراة وست بروميتش مع سوانزى سيتى وتنقلها قناة beIn Sports HD8، وفي نفس التوقيت مباراة ستوك سيتى مع توتنهام هوتسبر وتنقلها قناة beIn Sports HD2، وفي نفس التوقيت مباراة لسيتر سيتى مع نوكاسل يونايتد وتنقلها قناة beIn Sports HD12 وفي السادسة والنصف مساءً مباراة مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتى وتنقلها قناة beIn Sports HD2
  • وفي الدوري الإسبانى تقام في التاسعة إلا الربع مساءً مباراة برشلونة مع ديبورتيفو ليجاننس وتنقلها قناة beIn Sports HD3.
  • وفي الدوري الإيطإلى تقام في الثالثة عصراً مباراة بينفينتو مع اليوفنتوس وتنقلها قناة beIn Sports HD4، وفي السادسة مساءً مباراة روما مع فورنتينا وتنقلها قناة beIn Sports HD5.
  • أما مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألمانى، تقام في الثالثة والنصف عصراً مباراة أوجسبورج مع بايرن ميونخ وتنقلها قناة beIn Sports HD5.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودى

  • وبخصوص مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودى تقام في السادسة إلا الثلث مساءً مباراة الفتح مع النصر وتنقلها قناة beIn Sports HD2، أما في الثامنة إلا الثلث تقام مباراة الباطن مع الفيصلى وتنقلها قناة beIn Sports HD3، وفي نفس التوقيت مباراة الأهلي والهلال وتنقلها قناة beIn Sports HD1.