مواعيد مباريات اليوم السبت 24-2-2018 في الدوري المصري والدوريات الأوروبية والعربية والقنوات الناقلة لها

مباريات اليوم السبت 24-2-2018 والتي ينتظرها عشاق الكرة المستديرة في جميع أنحاء العالم ومواعيدها والتوقيتات التي تقام فيها والقنوات الناقلة لها نعرضها في التقرير التالى، حيث يشهد اليوم العديد من الموجهات الهامة في الدوري المصرى، والدوري الإسبانى، والدوري الإنجليزى، والإيطالى، والألمانى، والإسبانى، والدوري الإماراتى، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

مواعيد مباريات اليوم السبت 24-2-2018 في الدوري المصري والدوريات الأوروبية والعربية والقنوات الناقلة لها 1 24/2/2018 - 11:05 ص

– مباريات اليوم السبت في الدوري المصري نحن على موعد مع 4 مباريات هامة تنقل جميعها على قناة On Sport HD حيث يلتقى في الثانية والنصف عصراً الأسيوطى سبورت مع الداخلية، وفي نفس التوقيت يلتقى الرجاء مع سموحة، بينما يلتقى في الخامسة مساءً فريق الإسماعيلى مع فريق طنطا في مواجهة قوية وحاسمة للفريقين، وفي الثامنة مساءً يلتقى الأهلي مع الإنتاج الحربى على استاد القاهرة.

– في الدوري الإنجليزى تقام 7 مباريات وأهم هذه المواجهات التي تشغل الجمهور العربى في الثانية والنصف عصراً يلتقى ليستر سيتى مع ستوك سيتى فريق رمضان صبحى وتنقل على قناة beIN Sport 2 HD وفي الخامسة مساءً يلتقى ليفربول فريق محمد صلاح مع وستهام يونايتد وتنقل على قناة beIN Sport 2 HD، وفي الخامسة مساءً وفي نفس التوقيت يلتقى وست بروميتش فريق أحمد حجازى وعلى جبر مع فريق هيدرسيلفد تاون وتنقل على قناة beIN Sport 5 HD.

– في الدوري الإسبانى تقام 4 مباريات وأهمها في الخامسة والربع ريال مديرد مع ألافيس وتنقل المباراة على قناة beIN Sport 3 HD وفي العاشرة إلا الربع تقام مباراة برشلونة مع جيرونا وتنقل على قناة beIN Sport 3 HD.

– في الدوري الإيطإلى يلتقى فريق إنتر ميلان مع بينفينتو وتنقل على قناة beIN Sport 4 HD في العاشرة إلا الربع مساءً.

– وفي الدوري الألمانى يلتقى في الرابعة والنصف فريق بايرن ميونخ مع هيرتا برلين وتنقل على قناة beIN Sport 5 HD ويلتقى في السابعة والنصف مساءً فريق فيردربريمن مع فريق هامبورج وتنقل على قناة beIN Sport 5 HD.

– وفي الدوري التركى يلتقى فريق قصرى سبور مع فريق قاسم باشا فريق محمود حسن تريزيجية في الثالثة عصراً.

– وفي الدوري الإماراتى يلتقى فريق الشارقة مع فريق العين في السادسة والربع وتنقلع ىل قناة أبو ظبى الرياضية.

– ونختتم مواعيد مباريات اليوم السبت ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يلتقى في السادسة إلا الثلث فريق الفيحاء مع فريق الأهلي وتنقل على قناة mb cpro Sport ونتمنى للسادة المشاهدين مشاهدة طيبة لجميع المباريات.