مواعيد مباريات اليوم الخميس 17_10_2019 والقنوات الناقلة

تعود متعة المباريات مرة أخري بعد التوقف الدولي، حيث تم تاجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة وعلى اساس الغاء القمة تم تحديد مجموعة من المباريات المهمة والقوية في الدوري المصري في الجولة الرابعة التي تقام اليوم في الدوري المصري، يذكر أن النادي الأهلي المصري حصل على الدوري المصري للموسم الماضي ويعد الدوري 41 في تاريخ القلعة الحمراء واحتفل الأهلي بالدوري في أحدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 17_10_2019 والقنوات الناقلة 1 17/10/2019 - 10:02 ص

نعرض لكم أهم مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري:

تقام مباراة نادي مصر ضد فريق الجونة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتقام على ستاد الكلية الحربية، حيث يقدم فريق الجونة اداء رائع منذ ظهوره في الدوري المصري وحقق العديد من الانتصارات والفوز الصعب على أكبر الفرق في الدوري المصري.

تقام مباراة المصري البورسعيدي ضد مصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وتقام على ملعب الجيش بالسويس.

تقام مباراة انبي والانتاج الحربي في نفس توقيت المباراة السابقة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة وتقام على ستاد بتروسبورت.

تقام مباراة بيراميدز وسموحة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وتقام المباراة على ستاد الدفاع الجوي، تعد هذه المباراة من أقوي وأفضل المباريات التي تقام اليوم حيث يريد كلا من الفريقين الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة الصدارة في جدول الدوري المصري.

تذاع جميع هذه المباريات في الدوري المصري على قنوات:اون سبورت، تايم سبورت، نايل سبورت.