مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أكتوبر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة 19 أكتوبر ثلاث مباريات ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، حيث يلتقى سموحة مع حرس الحدود على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ويستضيف فريق الإسماعيلى فريق بيراميدز على استاد الإسماعيلية، ويلتقى فريق إنبى مع فريق الداخلية على استاد بتروسبورت، وننشر في التقرير التإلى مواعيد مباريات اليوم وموقف الفرق في جدول ترتيب الدوري المصري.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أكتوبر في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها 1 19/10/2018 - 10:38 ص

موعد مباراة سموحة وحرس الحدود

تقام مباراة سموحة مع حرس الحدود في الثالثة عصرًا على استاد برج العرب بالإسكندرية وهو كلاسيكو خاص بمدينة الإسكندرية، ويحتل فريق سموحة بقيادة الكابتن على ماهر المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، بينما يحتل فريق حرس الحدود بقيادة الكابتن طارق العشري المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط من 10 مباريات.

موعد مباراة الإسماعيلى وبيراميدز

تقام مباراة الإسماعيلى مع بيراميدز في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الإسماعيلية، وفريق الإسماعيلى بقياده مديره الفني الجديد البرازيلي فييرا يحتل المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط من 8 مباريات، بينما يحتل فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني إفولالبى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، ولم يخسر فريق بيراميدز أي مباراة حتى الآن في المسابقة.

موعد مباراة إنبى والداخلية

تقام مباراة إنبى والداخلية في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد بتروسبورت، ويحتل فريق إنبى بقياده مديره الفني الكابتن خالد متولي المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة من 9 مباريات، بينما يحتل فريق الداخلية بقياده مديره الفني الكابتن علاء عبد العال المركز العاشر برصيد 11 نقطة من 9 مباريات.

وتنقل مباريات اليوم الجمعة 19 أكتوبر في بطولة الدوري المصري من خلال قنوات أون سبورت On Sport وقناة النيل للرياضة Nile Sport ويسبق كل مباراة من المباريات الثلاث الاستوديو التحليلي الخاص بكل قناة من القنوات الناقلة لمباريات الدور المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.