مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18_10_2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم مجموعة من المباريات المهمة والقوية في الدوري المصري، حيث يشهد اليوم العديد من المباريات في الدوري بعد تاجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وعلى اساسه تم تحديد باقي المباريات، حيث يذكر أن الأهلي حصل على الدوري المصري للموسم الماضي ويعد 41 في تاريخ القلعة الحمراء ويتطلع للحصول على الدوري للعام الحالي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18_10_2019 والقنوات الناقلة 1 18/10/2019 - 11:20 ص

بدأت الجولة الرابعة من الدوري المصري أمس بمجموعة من المباريات، وتعد الجولة الرابعة بها مباريات قوية وسريعة التي بدأت أمس مثل مباراة المصري ومصر المقاصة، مباراة بيراميدز وسموحة، وكل فريق كان يريد الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري والبعد عن الهبوط ليظل يشارك في الدوري المصري الممتاز.

وسوف تكتمل باقي مباريات الجولة الرابعة اليوم بمجموعة من المباريات المهمة والقوية وسوف تم تاجيل العديد من مباريات الجولة الرابعة ليتم لبعها لاحقا بعد تاجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ومن المفترض أن تستكمل باقي مباريات الجولة الرابعة غداً ولكن تم تاجليها كلها وسوف تبدأ الجولة الخامسة في الدوري المصري.

سوف نعرض لكم أهم مباريات اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز:

تقام مباراة فريق الاتحاد السكندري وفريق وادي دجلة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ستاد الاسكندرية.

تقام مباراة فريق الاسماعيلي وفريق حرس الحدود في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الاسماعيلية.

وسوف تذاع كلا هذه المباريات على قنوات:اون سبورت، تايم سبورت، نايل سبورت.