مواعيد مباريات اليوم الأربعاء بكأس مصر

ستلعب اليوم الأربعاء الموافق 8/11/2017 عددًا من المباريات ضمن دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وينقل لكم موقع “نجوم مصرية” مواعيد مباريات اليوم، فهناك 4 مباريات اليوم وهي مباراة وداي دجلة وكفر الشيخ، ومباراة الإنتاج الحربي وبترول أسيوط، ومباراة المصري البورسعيدي وبني عبيد، ومباراة المقاولون العرب ونادي الشمس.

مواعيد مباريات اليوم بكأس مصر

مباراة وادي دجلة وكفر الشيخ

يتقابل اليوم فريق وادي دجلة مع فريق كفر الشيخ في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد السلام، ويعلق كلا الفريقين أمالًا كبيرة على المباراة، فيرغب كل فريق في تحقيق الفوز’ حيث يأمل وادي دجلة في أن تكون هذه المباراة عودة لانتصاراته بعد غيابه عن الفوز في الست مباريات الأخيرة له بالدوري الممتاز..أما عن فريق كفر الشيخ، الذي يلعب في بدوري القسم الثاني لمجموعة بحري، وقد تأهل للدور 32 بكأس مصر بعد فوزه على فريق دسوق 1-0 وفريق سمنود 2-1 وتغلب على فريق غزل المحلة بركلات الترجيح.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وكان قد اجتمع المدير الفني لنادي وادي دجلة أحمد حسام ميدو، مع لاعبيه بعد تعادلهم أمام فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز، طالب منهم التركيز على الفوز في المباريات القادمة ونسيان أي خسارة تعرض لها الفريق من قبل وعدم النظر للانتقادات التي تشاع في الوسائل الإعلامية، مؤكدًا أن فريق كفر الشيخ، فريق لا يستهان به.

مباراة الإنتاج الحربي وبترول أسيوط

يتقابل اليوم فريق الإنتاج الحربي مع فريق بترول أسيوط  في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم على استاد بتروسبورت، في مباراة يدخلها الفريقين رغبة في الحصول على بطاقة التأهل لدور الستة عشر، ففريق الإنتاج الحربي يبحث عن الفوز لتعريض خسارته أمام بترول أسيوط 0-3 في الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

مباراة المصري وبني عبيد

يتقابل اليوم الأربعاء، فريق المري البورسعيدي مع فريق بني عبيد في تمام الساعة الخامسة والربع عصر اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، في مباراة يطمح كلا الفريقين في اقتناص الفوز.

مباراة المقاولون العرب والشمس

يلعب اليوم فريق المقاولون العرب مع فريق الشمس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا على استاد القاهرة، في مباراة قد تكون صعبة لنادي الشمس خاصة وان فريق المقاولون لم يتعرض للخسارة لـ 8 جولات ويحتل المركز الرابع بالدوري الممتاز.

القنوات الناقلة 

وتنقل قناة أون سبورت الفضائية المباريات التي تقام اليوم الأربعاء في دور الـ 32 لكأس العالم.