مواعيد مباريات النادي الأهلي خلال شهر مارس في مختلف البطولات

يقدم موقع نجوم مصرية متابعة شهرية لجميع مباريات النادي الأهلي خلال الموسم الرياضي 2017/2018، حيث يقدم المارد الأحمر هذا الموسم مستوى رائع جداً جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري بفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي الزمالك.

مباريات الأهلي خلال مارس

يخوض النادي الأهلي خلال شهر مارس ثلاث لقاءات فقط وذلك بسبب توقف الدوري مع نهاية الشهر الجاري وذلك لمشاركة اللاعبين في معسكر المنتخب القومي استعداداً لكأس العالم والذي يخوض خلاله مباراتين وديتين ضد البرتغال واليونان.

موعد مباراة الأهلي ومونانا

يستهل نادي القرن وأكثر الفرق حصولاً على بطولة دوري أبطال أفريقيا مشواره الأفريقي هذا الموسم بلقاء مونانا الجابوني لحساب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، في المباراة التي تقام يوم الثلاثاء 6/3 على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة إنبي والأهلي

ثاني مباريات الأهلي هذا الشهر ستكون في الدوري المصري لحساب الجولة الـ29 وستكون ضد فريق إنبي وتقام المباراة على ستاد بتروسبورت، يوم الأحد الموافق 11/3 وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدف.

موعد مباراة مونانا والأهلي

يختتم الأهلي مباريات شهر مارس بلقاء العودة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ضد مونانا الجابوني وتقام المباراة يوم السبت الموافق 17/3 في تمام الرابعة والنصف عصراًَ بتوقيت مصر، بمدينة ليبروفيل الجابونية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.