مواعيد مباريات المنتخب الوديه استعدادا لكأس العالم

استقر هانى أبو ريده رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر على خمس وديات يستعد من خلالهم منتخب الفراعنة لمباريات كأس العالم التي تقام في روسيا في شهر يونيو القادم.

مواعيد مباريات المنتخب الوديه استعدادا لكأس العالم 1 10/3/2018 - 2:11 ص

ويبداء المنتخب المصري بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر الدخول فى  معسكرا مغلقا في الفترة من 19 مارس الجاري وحتى 2 أبريل بسويسرا، على أن يخوض المنتخب المصري وديتان خلال هذا المعسكر.

وتقرر أن يلعب المنتخب المصري أمام منتخب البرتغال يوم 23 مارس، على أن يكون اللقاء الاخر أمام اليونان يوم 27 من نفس الشهر.

ثم يواجه المنتخب المصري المنتخب الكويتي يوم 26 مايو المقبل، وتحدد ميعاد وديتي كولومبيا وبلجيكا التي سيخوضها الفراعنة في معسكر يونيو قبل كأس العالم مباشرة.

وقد قال رومان خيسورون “رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم” أن مواجهة المنتخب المصري ستكون يوم 1 يونيو،  ثم بعد ذلك في نفس الاسبوع يواجه منتخب الفراعنة منتخب بلجيكا يوم 6 يونيو المقبل.

يذكر أن المنتخب المصري بقيادة الارجنتيني كوبر يستعد لخوض مباريات كأس العالم ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم كلا من منتخب روسيا المستضيف للبطولة بالإضافة إلى اوروجواي والسعودية.

ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشوارهم في بالمونديال يوم 15 يونيو أمام منتخب أوروجواي، على ملعب “إيكاترنبرج” الذي يسع إلى 35 ألف متفرج  في مدينة إكاترينبرج، وسيقام اللقاء في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

واما ثانى المباريات ستكون أمام منتخب روسيا المضيف يوم 19 يونيو، على ملعب “كريستوفسكي” الذي يسع إلى 68 ألف متفرج في مدينة سان بطرسبرج، وسيقام اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأخيرًا، يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب السعودي يوم 25 يونيو، على ملعب “فولجوجراد” الذي يسع إلى 45 ألف متفرج في مدينة فولجوجراد، وسيقام اللقاء في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.