مواعيد مباريات المنتخب المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة للمباريات

بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا والتي يعرفها جماهير الرياضة باسم “اليورو”، وكذلك انتهاء بطولة كوبا أمريكا، توجه اهتمام جماهير وعشاق الرياضة إلى الألعاب الأولمبية والتي تعرف باختصار لدى الجماهير بـ أولمبياد طوكيو، حيث يبحث الجميع عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أولمبياد طوكيو والتي ستبدأ في 23 يوليو المقبل، كما أن مسابقة أولمبياد طوكيو استطاعت أن تجذب اهتمام المصريين بشكل كبير وذلك بسبب مشاركة المنتخب المصري في مسابقة كرة اليد خلال هذا الموسم، حيث ينافس المنتخب المصري العديد من المنتخبات الأخرى في مسابقة كرة اليد ضمن أولمبياد طوكيو، لذلك من خلال مقال اليوم سنتعرف على مواعيد مباريات المنتخب المصري أمام المنتخبات الأخرى، بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة للمباريات. 

مواعيد مباريات المنتخب المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة للمباريات 3 18/7/2021 - 7:34 م

 

مواعيد مباريات المنتخب المصري لكرة اليد في مسابقة أولمبياد طوكيو.. 

مواعيد مباريات المنتخب المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة للمباريات 1 18/7/2021 - 7:34 م

يبدأ المنتخب المصري مشواره في مسابقة كرة اليد من أولمبياد طوكيو 2021 بمواجهة منتخب البرتغال، وتبدو أن المباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة للمنتخب المصري، كما أن المباراة ستكون يوم السبت الموافق 24 يوليو، في تمام الساعة 12:30 ظهراً. 

 

ويدخل المنتخب المصري جولته الثانية من مباريات كرة اليد بمواجهة منتخب الدنمارك والتي ستكون في يوم الإثنين الموافق 26 يوليو، في تمام الساعة الـ 7:15 صباحاً. 

 

ويأتي يوم الأربعاء الذي سيواجه فيه المنتخب المصري منتخب اليابان والتي تعد في غاية الأهمية بالنسبة للمنتخب المصري وستكون المباراة في تمام الساعة الـ 7:15 صباحاً. 

 

كما يواجه المنتخب المصري منتخب السويد يوم الجمعة الموافق 30 يوليو في تمام الساعة الـ 9:15 صباحاً. 

 

القنوات الناقلة لمباريات المنتخب المصري لكرة اليد في مسابقة طوكيو 2021، ومباريات المنتخبات الأخرى. 

مواعيد مباريات المنتخب المصري لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2021 والقنوات الناقلة للمباريات 2 18/7/2021 - 7:34 م

من المتوقع أن يتم بث مباريات المنتخب المصري لكرة اليد في مسابقة أولمبياد طوكيو 2021 عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت”، كما أن المباريات سيتم بثها على الشاشة المفتوحة ولكن بشرط أن تكون القناة المشفرة الناقلة مفتوحة خلال هذه الفترة، حتى يتم بث جميع مباريات طوكيو 2021. 

 

ومن الممكن أيضا أن يتم بث المباريات على قناة Rai الإيطالية، حيث أن المسابقة تخطط بث المباريات على العديد من القنوات العالمية الشهيرة، وذلك لإتاحة البث المباشر للجماهير نظراً لاستمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.