مواعيد مباريات المنتخبات اليوم استعدادا لكأس العالم.. واشتباكات بالإيدي بين لاعبي السعودية

يخوض اليوم السبت الموافق 9 يونيو 2018م، مجموعة من المنتخبات منافسات قوية استعدادا لكأس العالم 2018 في روسيا، وينشر لكم موقع نجوم مصرية مواعيد أبرز اللقاءات (المباريات) الدولية الودية للمنتخبات.

مواعيد مباريات اليوم

مواعيد مباريات المنتخبات اليوم

المباراة الأولى: المجر VS أستراليا – الساعة «5:30 مساء».
المباراة الثانية: إستونيا VS المغرب – الساعة «6:00 مساء».
المباراة الثالثة: صربيا VS بوليفيا – الساعة «6:00 مساء».
المباراة الرابعة: السويد VS بيرو – الساعة «7:15 مساء».
المباراة الخامسة: الدانمارك VS المكسيك – الساعة «8:00 مساء».
المباراة السادسة: تونس VS إسبانيا – الساعة «8:45 مساء».
المباراة السابعة: فرنسا VS الولايات المتحدة الأمريكية – الساعة «9:00 مساء».

اشتباكات بالإيدي بين لاعبي السعودية

اشتبك كل من النجم محمد كنو والنجم محمد السهلاوي لاعبَي المنتخب السعودي في اشتباك بالأيدي مع بعضهما، خلال فترة الإحماء التي تسبق لقاء منتخبهم السعودي مع ألمانيا في المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

وكانت التقطت الكاميرات الموجودة ما نشب بين النجمين من مشادات قبل انطلاق المباراة في ألمانيا.

نتيجة مباراة السعودية وألمانيا

ويذكر أن سقط المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، بمدينة «ليفركوزن»، ضمن استعداد كلا المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تستضيفها دولة روسيا ابتداء من الخميس المقبل حتى 15 يوليو المقبل.

وسجل المنتخب الألماني هدف التقدم عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة الثامنة من وقت المباراة، وتبعه عمر هوساوى بالهدف الثاني لصالح الماكينات الألمانية بالخطأ في مرماه بالدقيقة 43 من المباراة، بينما سجل اللاعب تيسير الجاسم هدف السعودية الوحيد في الدقيقة 84 من المباراة.

مجموعتا كل من السعودية وألمانيا

ونحيط الجمهور علما أن منتخب السعودية يفتتح مشواره في المونديال بمواجهة روسيا الخميس المقبل الموافق 14 يونيو 2018، ضمن منافسات المجموعة الأولى، قبل مواجهته منتخبي أوروجواي ومصر يومي 20 و25 من ذات الشهر، بينما تشارك ألمانيا في المجموعة السادسة مع منتخبات «المكسيك – السويد – كوريا الجنوبية».