مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر رمضان في الدوري وأبطال أفريقيا

خلال شهر رمضان المبارك يلعب فريق نادى الزمالك خمس لقاءات ثلاثة منها في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، ومباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2016  في دوري المجموعات، ونعرض مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر رمضان وتوقيت إقامتها، ويقود فريق الزمالك جهاز فنى مكون من الكابتن محمد حلمى مديراً فنياً، والكابتن محمد صلاح، والكابتن جمال عبدالحميد، والكابتن عبدالحليم على، والكابتن أيمن طاهر مدرب حراس المرمى وطاقم من نجوم نادى الزمالك في الفترات الماضية.

مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر رمضان في الدوري وأبطال أفريقيا 1 9/6/2016 - 4:25 م

المباراة الأولى: يلتقى الزمالك مع فريق الشرطة في بطولة الدوري يوم السبت 11 يونيو في العاشرة مساءً على استاد بتروسبورت.

المباراة الثانية: يلتقى الزمالك مع فريق إنيمبا النيجيرى في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنيجيريا يوم الأحد 19 يونيو في الساعة الخامسة مساءً.

المباراة الثالثة: يلتقى الزمالك مع فريق المصري البورسعيدى في بطولة الدوري يوم الجمعة 24 يونيو في العاشرة مساءً على استاد بتروسبورت.

المباراة الرابعة: يلتقى الزمالك مع فريق وفاق سطيف الجزائرى في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء 29 يونيو في العاشرة مساءً على استاد بتروسبورت.

المباراة الخامسة: يلتقى الزمالك مع فريق سموحة في بطولة الدوري العام يوم الأحد 3 يوليو على استاد الإسكندرية في العاشرة مساءً.

ونعرض صورة توضح مواعيد مباريات الزمالك في الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال شهر رمضان المبارك وتوقيت إقامتها والملاعب التي تقام عليها المباريات.

مباريات الزمالك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.