مواعيد مباريات الدوري الممتاز اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم مباريات الجولة التاسعة عسر بمسابقة الدوري الممتاز بخوض ثلاثة لقاءات هامة، حيث يلتقي بيراميدز فاركو ويواجه الإسماعيلي سيراميكا كليوباترا والمباراة اثالثة بين المقالون وانبي.

قرعة الدوري المصري

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا – الساعة 4 عصرا على قناة on time sport

المقاولون العرب وإنبي – الساعة 6.30 مساء على قناة on time sport

بيراميدز وفاركو – الساعة 9 مساء على قناة on time sport

بيراميدز وفاركو

يحل فريق فاركو ضيفًا على بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في الجولة ١٩ من مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب بيراميدز بالدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 13 هدفًا.

ترتيب فاركو بالدوري
يحتل فريق فاركو المركز السادس بجدل الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 14 هدفًا.

الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، في مواجهة قوية ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر بالدوري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة مساءً، على ستاد الإسماعيلية.

ترتيب سيراميكا كليوباترا

يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد ٢١ نقطة، ويسعى أحمد سامي للفوز في المباراة الثانية له مع الفريق.

ترتيب الإسماعيلي

يحتل النادي الإسماعيلي المركز ال16 في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، ويسعى نادي الإسماعيلي للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط.

يستضيف، اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره إنبي، في الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حكام الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا

يديرها محمد عادل كحكم ساحة، ويعاونه هاني خيري ومحمد عزازي “حكمين مساعدين”، وإبراهيم محمد “حكم رابع”، السيد شعبان “حكم فيديو” وهشام الدسوقي ” مساعد حكم فيديو”.

موعد مباراة المقاولون ضد إنبي

يدخل إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان اللقاء، بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريق البترولي الفوز علي الزمالك 2-0 في الجولة الماضية، بينما تعادل المقاولون بقيادة محمد عودة مع إيسترن كومباني 1-1 في الجولة ذاتها.

وتنطق مباراة المقاولون وإنبي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ترتيب المقاولون وإنبي

ويدخل المقاولون لقاء الليلة بحثا عن النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة اذ يحتل ذئاب الجبل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 8 مباريات والخسارة في 7 لقاءات.

بينما يدخل إنبي مباراة اليوم أمام المقاولون محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز ويتبقى له مباراة مؤجلة، وجمع الفريق البترولي 23 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 مباريات والخسارة في 4 مواجهات.
ويدير لقاء المقاولون وإنبي طاقم حكام مكون من عبد العزيز السيد حكما للساحة ويعاونه خالد السيد وأحمد شاهين وأسامة إسماعيل، وحكم رابع أسامة إسماعيل، وفي غرفة الفيديو محمود بسيونى ويعاونه إبراهيم محجوب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.