مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم في جولته العشرين ومتابعة لنتائج المباريات

مواعيد مباريات الدوري السعودي في أسبوعه العشرين والتي تم الإعلان عنها من قبل اتحاد الكرة السعودي، أمس الخميس الأول من فبراير 2018، كشفت عن مواجهات شديدة بين فرق أندية المملكة خلال هذه الجولة، ويسعدنا أن نستعرض لكم مواعيد مواجهات الجولة العشرين من الدوري السعودي، مع نبذه مختصرة عن تفاصيل تلك المواجهات فتابعونا.

مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم في جولته العشرين ومتابعة لنتائج المباريات 1 2/2/2018 - 11:43 م
مباريات الدوري السعودي
مواجهات نارية في مباريات الدوري السعودي الجولة 20

مواعيد مباريات الدوري السعودي خلال جولته العشرين

  • تأتي المواجهة الأولى من مباريات الدوري السعودي بين فريق التعاون والفيصلي، على أرضية فريق الفيصلي باستاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، وذلك بمدينة المجمعة السعودية، وتبدأ مباراة الفيصلي والتعاون في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة الأم بي سي برو الرياضية، ويمكنك من هنا متابعة مباراة الفيصلي والتعاون وتشكيل الفريقين.
  • وتعد مواجهة فريق الاتفاق والفتح هي ثاني مواجهات هذه الجولة من مباريات الدوري السعودي، والمحدد إقامتها على استاد الأمير بن فهد بالدمام، وذلك في تمام الساعة السادسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك أيضًا متابعة مباراة الاتفاق والفتح، وكافة المعلومات المتوفرة حول المباراة.
  • والمواجهة الثالثة ينتظرها الكثير من عشاق الكرة السعودية وخاصة جماهير النصر العريضة والتي يواجه فيها النصر فريق أحد للمرة الثالثة عبر تاريخه، وذلك على أرضية النصر باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك يمكنك من هنا متابعة أخبار مباراة النصر وأحد في الجولة 20 من الدوري السعودي.
  • وتأتي المواجهة الرابعة في مباريات الدوري السعودي بين القادسية والفيحاء، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز بمدينة المجمعة، وتبدأ مباراة القادسية والفيحاء في تمام الساعة الرابعة إلا ثلث عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أيضًا على قنوات الأم بي سي برو التي تنقل حصريًا مباريات الدوري السعودي 2018، ويمكنك متابعة لقاء الفيحاء والقادسية من هنا.
  • ويتقابل الشباب مع الرائد في السادسة والنصف عصرًا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
  • كما يستضيف فريق الباطن فريق الهلال على أرضه بحفر الباطن بالسعودية، في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك متابعة مباراة الهلال والرائد من هنا.
  • وتعد مقابلة اتحاد جدة لفريق الأهلي السعودي هي أخر مباريات الدوري السعودي للجولة العشرين، حيث يستضيف الاتحاد فريق الأهلي على أرضه بملعب الجوهرة المشعة، في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءً بتوقيت السعودية.