مواعيد مباريات الدوري الإسباني موسم 2021 – 2022، موعد الكلاسيكو وديربي مدريد

أسفرت قرعة مباريات الدوري الإسباني موسم 2021 – 2022 عن مواجهات ساخنة في الجولات الأولى من الدوري بين الكِبار، وتم الكشف أخيراً عن موعد الكلاسيكو ومباريات ديربي مدريد وغيرها من المواجهات النارية، وفي السطور أدناه نقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته من مواعيد لكبار المباريات.

  • مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

يستهل أتلتيكو مدريد حملة الدفاع عن لقبه بلقاء فريق سلتا فيغو في أولى جولات الليجا، ويلتقي ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يدخل الموسم برفقة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي بفريق ديبورتيفو ألافيس بينما يلتقي برشلونة بنظيره ريال سوسييداد.

أتلتيكو مدريد

أما عن موعد الكلاسيكو فحدد الإتحاد الإسباني لكرة القدم يوم 24 أكتوبر 2021 موعداً للمباراة الأكثر أهمية في العالم، ويلعب برشلونة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد ذهاباً في ملعب كامب نو يوم 24 أكتوبر، وتقام مباراة الإياب يوم 20 مارس 2022 في أرضية ملعب سانتياغو برنابيو الذي شهد عمليات تجديد في الفترة السابقة.

ويلعب الغريمان التقليديان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب يوم 12 ديسمبر 2021 في سانتياغو بيرنابيو، وتلعب مباراة الإياب يوم 8 مايو 2022 في ملعب واندا مترو بوليتانو معقل الروخي بلانكوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد