مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الثاني عشر وجدول ترتيب الفرق

تنطلق مباريات الأسبوع الثاني عشر في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم يوم الخميس 1 نوفمبر وتشهد مباريات هذه الجولة مشاركة النادي الأهلي حيث يلتقى مع فريق النجوم، كما يلتقى الزمالك مع وادي دجلة، ثم حرس الحدود، كما يلتقى بيراميدز مع الاتحاد السكندري، والإسماعيلى مع المصري البورسعيدى في كلاسيكو مدن القناة، ونعرض في التقرير التإلى جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثاني عشر وجدول ترتيب فرق الدوري قبل مواجهات هذه الجول.

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الثاني عشر وجدول ترتيب الفرق 3 30/10/2018 - 7:11 م

مواعيد مباريات الأسبوع الثاني عشر في الدوري المصري

– يوم الخميس 1 نوفمبر 2018 تقام 3 مباريات، حيث يلتقى في الثالثة عصراً حرس الحدود مع المقاولون العرب، وفي الخامسة والنصف مساءً يلتقى بتروجيت مع مصر المقاصة، وفي الثامنة والنصف يلتقى وادى دجلة مع الزمالك.

– يوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 تقام 4 مباريات، حيث يلتقى في الثالثة إلا الربع عصراً الداخلية مع طلائع الجيش، وفي الخامسة مساءً تقام مباراتين الأولى بين الجونة وإنبى، والثانية بين الإنتاج الحربي وسموحة، وفي الثامنة مساءً يلتقى بيراميدز مع الاتحاد السكندري.

– يوم السبت 3 نوفمبر 2018 تقام مباراتين، حيث يلتقى في الخامسة مساءً المصري البورسعيدى مع الإسماعيلى، وفي الثامنة مساءً يلتقى يلتقى الأهلي مع النجوم.

– يوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 تقام مباراة واحدة حيث يلتقى فريق الزمالك مع فريق حرس الحدود في السابعة مساءً.

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الثاني عشر وجدول ترتيب الفرق 1 30/10/2018 - 7:11 م

جدول ترتيب فرق الدوري المصري قبل مواجهات الجولة الثانية عشر

يتصدر فريق الإنتاج الحربي قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 11 مباراة، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، ثم سموحة في المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، ثم بيراميدز في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، والأهلي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة من 6 مباريات فقط ونعرض صورة من جدول ترتيب فرق الدوري المصري قبل مواجهات الأسبوع الثاني عشر.

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع الثاني عشر وجدول ترتيب الفرق 2 30/10/2018 - 7:11 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.