مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 18 فبراير وترتيب الفرق

تقام اليوم الخميس 18 فبراير ثلاث مباريات هامة في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، ونعرض مواعيد مباريات اليوم الخميس، ونتائج مباريات الأسبوع التاسع عشر التي اقيمت خلال اليومين السابقين، وموقف الفرق في جدول ترتيب الدوري المصرى.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس 18 فبراير وترتيب الفرق 1 18/2/2016 - 2:33 م

مواعيد مباريات الدورى
– مصر للمقاصة مع المصري البورسعيدى، وتقام المباراة في الساعة الثانية والنصف عصراً على استاد بنى سويف الرياضى، ويحتل مصر للمقاصة المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويحتل المصري البورسعيدى المركز الرابع برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن مصر للمقاصة، وتذاع المباراة على قناة النيل الرياضية.

– الأهلي مع غزل المحلة، وتقام المباراة في الساعة الخامسة مساءً على استاد الاسكندرية، ويحتل الأهلي قمة المسابقة برصيد 39 نقطة، ويحتل غزل المحلة المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط فقط، وبدون أى فوز حتى الآن، وتذاع المباراة على قناة النيل للرياضة، وقناة الحياة، وقناة اون تى فى.

– الزمالك مع أسوان، وتقام المباراة في الساعة السابعة إلا الربع مساءً على استاد بتروسبورت، ويحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 32 نقطة، والمباراة هامة للزمالك الذي تعثر في آخر 4 لقاءات حيث نال الهزيمة في مبارتين وتعادل في مبارتين، ويحتل أسوان المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة وتذاع المباراة على قناة النيل للرياضة وقناة الحياة، وقناة أون تى فى.

ونعرض صورة جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاءات الأهلي مع غزل المحلة، والزمالك مع أسوان، والمصري مع مصر للمقاصة.

جدول ترتيب الدوري المصرى