مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع 31 وجدول ترتيب الفرق حتى الآن

تنطلق اليوم 8 يونيو مباريات الدوري المصري الاسبوع 31 حيث اقتربت بطولة الدوري العام من نهايتها ولم يتبق سوى 4 اسابيع فقط واقترب الأهلي من حسم الدوري ونعرض جدول مواعيد مباريات الدوري وجدول ترتيب فرق الدوري المصري حتى الآن.

مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع 31 وجدول ترتيب الفرق حتى الآن 1 8/6/2016 - 5:31 م

أولاً: جدول مواعيد مباريات الدوري المصري الأسبوع رقم 31

– يوم الثلاثاء 8 يونيو تقام ثلاث مباريات في العاشرة مساءً حيث يلتقى وادى دجلة مع المقاولون العرب، وبتروجيت مع حرس الحدود، وسموحة مع الإسماعيلى.

– يوم الأربعاء 9 يونيو تقام خمس مباريات حيث يلتقى في العاشرة مساءً المصري مع الاتحاد السكندرى، وإنبى مع طلائع الجيش، والأهلي مع الداخلية، ومصر للمقاصة مع غزل المحلة، وأسوان مع الانتاج الحربى.

– يوم الخميس 10 يونيو تقام مباراة واحدة في العاشرة مساءً حيث يلتقى الزمالك مع الشرطة.

الأسبوع الحادى والثلاثون
ثانيا: جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الأسبوع 31

– يحتل الأهلي مقدمة الدوري برصيد 68 نقطة، يليه الزمالك برصيد 63 نقطة، ثم وادى دجلة 50 نقطة، ثم سموحة 47 نقطة، ثم المصري والاسماعيلى 46 نقطة، ثم الداخلية 44 نقطة، ثم مصر للمقاصة والانتاج الحربى 43 نقطة، ثم بتروجيت في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

– في المركز الحادى عشر الاتحاد السكندرى برصيد 38 نقطة، يليه إنبى وطلائع الجيش 37 نقطة، ثم المقالون العرب 34 نقطة، ثم أسوان 32 نقطة، ثم الشرطة 22 نقطة، يليه حرس الحدود 15 نقطة، ثم غزل المحلة 11 نقطة في المركز الرابع عشر والأخير.

ترتيب الدوري المصرى

– اقترب الأهلي كثيرا من بطولة الدوري ويبقى له تحقيق الفوز في مبارتين فقط من خمس مباريات متبقية وهبط بالفعل كل من اتحاد الشرطة وحرس الحدود وغزل المحلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.