مواعيد مباريات الدورى المصرى الأسبوع ال 21 وجدول ترتيب الفرق


تنطلق اليوم السبت 5 مارس مباريات الأسبوع ال 21 من مباريات الدورى المصرى لكرة القدم موسم 2016 فى ظل تفوق واضح للنادى الأهلى واعتلاء القمة بفارق 6 نقاط وتراجع فى مستوى نادى الزمالك، ونعرض جدول مواعيد مباريات الدورى المصرى الأسبوع الحادى والعشرون وجدول ترتيب فرق الدورى قبل بداية المباريات.

– السبت 5 مارس يلتقى الأهلى مع مصر للمقاصة فى السابعة مساءً على استاد الجيش بمدينة برج العرب فى مباراة ثأرية حيث تمكن مصر للمقاصة من الفوز على الأهلى فى الدور الأول 1-صفر.

– الأحد 6 مارس يلتقى الزمالك مع المقاولون العرب فى السابعة مساءً على استاد بتروسبورت فى لقاء غاية فى الصعوبة على نادى الزمالك فإما أن يظل الأمل باق على المافسة أو التراجع واهداء الدورى للأهلى.

– الاثنين 7 مارس تقام 4 لقاءات حيث يلتقى فى الثالثة إلا الربع عصراً كل من الاتحاد السكندرى مع الداخلية، وبتروجيت مع وادى دجلة، وفى الخامسة والربع مساءً يلتقى الشرطة مع المصرى، وفى الثامنة مساءً يلتقى إنبى مع سموحة.

– الثلاثاء 8 مارس يلتقى فى الثالثة إلا الربع غزل المحلة مع أسوان، وفى الخامسة الربع يلتقى الاسماعيلى مع  حرس الحدود.

مواعيد مباريات الدورى
ونعرض صورة من موقف الفرق وجدول ترتيب الدورى المصرى قبل انطلاق مباريات الأسبوع الحادى والعشرون.

يحتل الأهلى الصدارة بفارق ست نقاط عن الزمالك برصيد 44 نقطة، يليه الزمالك فى المركز الثانى برصيد 38 نقطة، ثم المصرى فى المركز الثالث برصيد 36 نقطة، ثم المركز الرابع مصر للمقاصة برصيد 33 نقطة.
جدول ترتيب فرق الدورى المصرى
وفى مؤخرة الدورى المقاولون العرب فى المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، يليه الشرطة فى المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، وفى المركز السابع عشر غزل المحلة برصيد 8 نقاط، وفى المركز الأخير حرس الحدود برصيد 6 نقاط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.