مواعيد مباريات الدورى العام المصري الأسبوع السادس وجدول ترتيب الأندية


تنطلق اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر، مباريات الدورى العام المصري لكرة القدم الأسبوع السادس حيث يعود الزمالك للمشاركة في البطولة بعد خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا، ويشهد هذا الأسبوع مواجهات قوية أبرزها الزمالك مع سموحة، والأهلى مع بتروجيت، والأسماعيلى مع مصر للمقاصة، والمصري مع أبنى، ونستعرض معاً مواعيد مباريات الدورى العام المصري الأسبوع السادس وجدول ترتيب فرق الدورى المصري حتى الآن.

أولا: مواعيد مباريات الدورى العام المصري الأسبوع السادس

– يوم الثلاثاء 25 أكتوبر تقام أربع مباريات حيث يلتقى الداخلية مع طلائع الجيش على استاد الشرطة بالعباسية، ووادى دجلة مع النصر للتعدين على استاد الدفاع الجوى في الساعة الثالثة إلا الربع، ويلتقى بروجيت مع الأهلى على استاد السويس في الخامسة والنصر مساءً، ويلتقى أسوان مع الانتاج الحربى على استاد أسوان في الثامنة مساءً.

– يوم الأربعاء 26 أكتوبر تقام مباراتين حيث يلتقى طنطا مع الاتحاد السكندرى على استاد طنطا في الثالثة إلا الربع عصراً، ويلتقى المقاولون العرب مع الشرقية على استاد الجبل الأخضر في الخامسة والنصف مساءً.

– يوم الخميس 27 أكتوبر تقام ثلاث مباريات حيث يلتقى الإسماعيلى مع مصر للمقاصة على استاد الإسماعيلية في الثالثة إلا الربع عصراً، بينما يلتقى المصري مع إنبى على استاد الجيش بمدينة برج العرب في الخامسة مساءً، وتختتم مباريات الدورى العام المصري الأسبوع السادس بلقاء الزمالك مع سموحة على استاد بتروسبورت.
الأسبوع السادس
ثانياً: جدول ترتيب الدورى العام المصري قبل مباريات السبوع السادس

– يتصدر الأهلى قمة الدورى برصيد 15 نقطة، يليه سموحة 12، وبتروجيت 11، ومصر للمقاصة والاتحاد السكندرى والمصري 9 نقاط، وطلائع الجيش والاسماعيلى 8 نقاط، وإنبى 7 نقاط، والمقاولون العرب 6، ووادى دجلة 5، وطنطا 4، والزمالك وأسوان 3، والانتاج الحربى والداخلية نقطتين، والشرقية والنصر للتعدين نقطة واحدة.

جدول ترتيب الدورى


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.